مودل روز بـ إطلالة وردية جريئة

فن ومشاهير

مودل روز بـ إطلالة وردية جريئة والجمهور في حالة صدمة: من غير هدوم

22 أيار 2022 18:29

أعادت إحدى الحسابات المهتمة بـ نقل أخبار المشاهير، نشر شريط فيديو قصير من حساب عارضة الأزياء السعودية روان عبد الله، المعروفة بـ اسم مودل روز، بدت فيه الأخيرة وهي تستعرض جسدها بـ إطلالة وردية جريئة، كاشفة لمناطق واسعة من جسدها.

اعتمدت فيها روز الظهور بـ مظهر شبيه بـ الدمية الشهيرة " باربي"، لناحية اللباس واكسسوارات الشعر والحُليِّ، وبدت مرتدية توب بقصة حمالة الصدر، نسقت معها تنورة قصيرة ضيقة، تميزت بـ فتحاتها المتعددة على طول الجهة اليمنى منها، واستكملت ظهورها بـ حقيبة نسائية صغيرة وحذاء فضي ذو رقبة عالية.


مودل روز

تعرضت على إثره مشهورة سناب شات، لهجومٍ لاذعٍ وانتقادات حادة من قبل المتابعين، الذين عيبوا على ظهورها بـ اعتبارهم أنها تتجاوز الخطوط الحمراء وحدود الحياء، وأصبحت تخطو على خطى بعض النجمات وتظهر بـ ملابس أشبه بـ الملابس الداخلية النسائية والخاصة بـ النوم.


وتجاوز البعض انتقاده بـ اتهام المدونة الشابة بـ الانحطاط والعُريِّ، في حين عبَّر البعض عن أسفه الشديد لما آل إليه حالها، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور ومنها:

" صارت علناً تلبس لبس آخر الليل"، و" ملابس داخلية أو قميص نوم صار يطلعون فيه برا"، و" لبسها غريب والله كأنه وقفت الدنيا عليها أو كأنه مالت برامج"، و" قمة الانحطاط.. الله يهديها"، و" ما اتطلقت من عبث"، و" دي لابسة من غير هدوم"، و" بتشبه كل شي إلا باربي".

و" الأجانب صاروا محترمين أكثر منها"، و" ياليت يطبق نظام الاستعراض بالجسد من الآن سجن وغرامة وش ذا القرف؟"، و" ما بقول غير الله يهديها.. أنا كنت أتابعها وكنت حسها إنسانة لطيفة ومهضومة بس ما بعرف صرلها آخر فترة.. الله يهديها ويفتح بصيرتها".

مودل روز تدعو على طليقها محمد الحمود

وأحدثت مودل روز جلبة واسعة مؤخراً، بعد خروجها بـ حالة انهيار تام وبكائها أمام الكاميرا، ودعائها على طليقها رجل الأعمال السعودي محمد الحمود، عقب تهديده لها بـ تدوينة مقتضبة، أشار فيها إلى امتلاكه صور ومقاطع فيديو قصيرة فاضحة لها، تكشف مظلوميته في علاقتهما وخلافهما القائم منذ انفصالهما.

حيث طالبته بـ الابتعاد عن طريقها والتوقف عن إطلاق الأكاذيب وتشويه سمعتها، وهددته بـ كشف المستور في علاقتهما والخطوات غير القانونية التي يقوم بها بهدف تبييض صورته وتشويه صورتها أمام الرأي العام.

النهضة نيوز