شاهد بالصور النجم المصري محمد صلاح برفقة عائلته يتوج بجائزة الحذاء الذهبي

رياضة

شاهد بالصور النجم المصري محمد صلاح برفقة عائلته يتوج بجائزة الحذاء الذهبي

22 أيار 2022 22:08

استضاف ملعب "آنفيلد" مباراة نادي ليفربول الإنجليزي وضيفه نادي وولفرهامبتون ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم .

وفيها حقق نادي ليفربول فوز كببر على ضيفه وولفرهامبتون بنتيجة 3/1 حيث سجل النجم المصري محمد صلاح هدفا في هذه المباراة .

وتوج محمد صلاح، بجائزة الحذاء الذهبي للبريميرليج للمرة الثالثة فى مسيرته الكروية. 

وحسم محمد صلاح صدارة ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 23 هدفا، متساويا مع هيونج مين سون، نجم توتنهام هوتسبير مع ختام منافسات البريميرليج. 

كما أنهى الموسم فى صدارة اللاعبين الأكثر صناعة للأهداف فى الدوري الإنجليزي برصيد 13 تمريرة.


وتواجدت عائلة النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي خلال تسلمه جائزتي الحذاء الذهبى للبريميرليج وأفضل صانع أهداف فب الدوري الإنجليزي في الموسم الجاري 2021-2022 الذي أسدل الستار عليه مساء اليوم الأحد.


وخلال تسلمه الجوائز ظهرت زوجته ماجي وابنتيه مكة وكيان، ليشاركوا صلاح كالعادة لحظات استلام الجوائز الخاصة التي حصل عليها. 

بذكر ان النجم المصري محمد صلاح نجح في التتويج بجائزة هداف الدوري الإنجليزي مرتين سابقتين في مشواره الكروى، بدأها موسم 2017-2018 برصيد 32 هدفا.

كما حصد محمد صلاح جائزة هداف البريميرليج في موسم 2018-2019 بعدما سجل 22 هدفا متساويا مع الثنائى ساديو مانى وبيير إيميريك أوباميانج .

والجدير ذكره أن نادي ليفربول احتل وصافة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 92 نقطة خلف المتصدر مانشستر سيتي وبفارق نقطة وحيدة .

النهضة نيوز _ بيروت