فيديو خاص لـ زينب الموسوي يدفعها إلى تهديد متابعيها عبر السوشيال ميديا

فن ومشاهير

زينب الموسوي تحذر من تداول فيديو نشرته بالخطأ وتعلق: مارح أرحم أحد

23 أيار 2022 12:54

انهالت المدونة الكويتية زينب الموسوي، بـ الدعاء على متابعي حسابها في سناب شات، ممن التقطوا صوراً لمنشورها الأخير وتداولوا الـ فيديو الخاص الذي نشرته عن طريق الخطأ، بدلاً من ارساله إلى زوجها عبد الله العمر، عبر خاصية الدردشة الملحقة بـ التطبيق، وهددت طليقة شهاب جوهر الجميع بـ القانون ووضعهم تحت طائلة المسؤولية، حال أعادوا نشر الشريط المرئي أو تداولوا صوراً ملتقطة عنه.


فيديو زينب الموسوي

وقالت زينب الموسوي في تسجيل صوتي، أرفقت بعدة منشورات تحذيرية:" الفيديو نزل بالغط.. كنت جاية أطرشه لريلي ( زوجي).. والفيديو نزل بالغلط.. اللي كبجر ( التقط لقطة شاشة) إن شاء الله في كيده ونحره وبناتكم وعيالكم واللي قاصد كبجر إن شاء الله ماتعدي عليه الليلة".

وتابعت:" حذرتكم والله اللي أدري إنه مكبجر الصورة أو الفيديو تسرب.. إن شاء الله حوبتي تطلع فيكم وبعيالكم وبناتكم.. ومارح أسكت.. القانون القانون.. مارح أسكت على أي أحد.. أنا حذرتكم وقلت لكم الفيديو حق ريلي ونزل بالغلط".


وأضافت طليقة الفنان شهاب جوهر في عدة تدوينات مقتضبة:" تحذير.. سمعوه.. مارح أرحم أحد أبد لاكبير ولاصغير سواء كبجر بقصد أو بدون قصد.. اللي كبجر رح يعرض نفسه للمسؤولية القانونية.. حذرتكم" .

ردود الفعل على تهديدات زينب الموسوي

وتعرضت على إثره المدونة الكويتية الشهيرة لهجومٍ حادٍ من قبل المتابعين، الذين اتهموها في معظمهم بـ نشر الفيديو بشكل مقصود بغية لفت الأنظار إليها، في حين عبر البعض عن صدمته بـ أسلوبها العنيف وظهورها بـ مظهر مغاير عما عرفت واشتهرت به، وطالبوها بـ العمل على محتواها.

وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول عبر INSTAGRAM:" هذي بعد قامت تهدد"، و" قديمة الحركة"، و" تبي مشاهدات واشتراكات"، و" طلع الصوت ولسان وين الهدوء والصوت الواطي.. دشي على اللي كبجر ( التقط) وكلميه حنّا شكو؟.. تصارخ أو خايفة قفلي سنابك وخلاص".

و" طلعت بايخة ذي واحنا نقول أخلاق ورزانة"، و" من طلعتي بالسوشيال ميديا وأنتِ بس تهددين لمتى عاد نبي محتوى شي ماكو"، و" فصلو فيشة النت عنهم.. أذونا ريلي وريلي ( رجُلي/ زوجي)"، و" كل وحدة تبي تشتهر تنشر فيديو لها بـ الغلط".

النهضة نيوز