زينب الموسوي تنعت عاملتها المنزلية بـ الخادمة بسبب إبريق من الشاي

فن ومشاهير

زينب الموسوي تستفز الجمهور بـ وصفها العاملة المنزلية بـ الخادمة واستعراضها منزل الزوجية

19 أيار 2022 16:21

وقعت السيدة زينب الموسوي، طليقة الفنان شهاب جوهر في فخ العفوية والتسرع، بعد استعراضها لتفاصيل وزوايا وأدوات من منزل الزوجية الذي يجمعها بـ زوجها عبد الله العمر، ونعتها لعاملتها المنزلية بـ " الخادمة".



زينب الموسوي تنعت العاملة بـ الخادمة بسبب إبريق شاي

وفي تفاصيل الخبر، خرجت طليقة الممثل الكويتي شهاب جوهر في فيديو جديد عبر حسابها الرسمي في سناب شات، مستعرضة حياة الترف التي تعيشها بعد زواجها من رجل الأعمال عبد العمر، مشيرة إلى أن واقعها الحالي، ما هو إلا عوض من الله لها على ما تحملته ومرت به في الماضي.

ووثقت المدونة الكويتية في شريط مرئي آخر، قيام العاملة المنزلية بـ وضع كمية كبيرة من الهيل في إبريق حفظ السوائل الساخنة ( الترمس)، وإخفاقها في تجهيز الشاب، قائلة:" سوالف الخدم.. شوفوا شو مسوية.. طلبت من شغالتي تسوي شاي.. سوت فطلع طعمها غريب.. ولا شوفوا شو مسوية.. حاطة كيس الهيل كله.. هذي سوالف الخدم وشغل الخدم".


وتعرضت على إثره المدونة الشهيرة لهجوم لاذع من قبل النشطاء على السوشيال ميديا، الذين اتهموها بـ التكبر والتجبر بعد زواجها، ونددوا بـ وصفها لمساعدتها بـ " الخادمة".

زينب الموسوي ترد على انتقادات فيديو شاي العاملة المنزلية

الأمر الذي دفع طليقة شهاب جوهر إلى الخروج والدفاع عن نفسها، موضحة أن كل إنسان خادم في موقعه وفي عمله، وأنها كـ أم راعية لمصلحة واحتياجات ثلاثة أبناء، تعد خادمة لهم.

وطلبت من المتابعين عدم تضخيم الأمور والوقوف على الزِّلة، قائلة:" لا حول ولاقوة إلا بـ الله.. بستنتظرون الزِّلة.. كلنا خدم.. نخدم ونعين ونعاون".

وتابعت:" أنا قلت الخادمة وين المشكلة؟.. أي إنسان يخدم أحد.. هو خادم يعني.. لما أنا أسوي حق عيالي يعني أنا أخدم عيالي.. كلمة خادمة أو عاملة ترى ما فيها شي.. بعدين أنا بـ البيت دائماً أناديها وأقولها أنتِ أختي.. عمري ما قلت لها خادمة.. بس طلعت.. لاتنطرون الزَّلة على كل كلمة.. الله يهديكم إن شاء الله".

ردود الفعل على تبرير زينب الموسوي

وانطلقت على إثره تعليقات النشطاء والتي انصبت في خانة الإشادة بـ رد زينب الموسوي والدفاع عنها، حيث كتبت متابعة:" عادي الموضوع كلالناس يقولون الخادمة وكلنا خدم في مواقعنا"، وعلقت أخرى:" كلنا نخدم.. سيد القوم خادمهم.. عادي"، ودونت ناشطة:" لازم تسوون موضوع من لاشيء والعنوان كاذب".

النهضة نيوز