طليقة شهاب جوهر ترد على فيديو العيد الخاص بـ إلهام الفضالة

فن ومشاهير

طليقة شهاب جوهر تتبضع لأبنائها بـ مناسبة العيد.. فهل قصدت الرد على فيديو إلهام الفضالة

30 نيسان 2022 12:33

استعرضت السيدة زينب الموسوي، طليقة الفنان شهاب جوهر جوانب من تجهيزها لأبنائها لاستقبال عيد الفطر، حيث نشرت فيديو قصير من كواليس انتقائها لملابس العيد لأبنائها الثلاثة، مبينة أنهم اجتمعوا على انتقاء الحلِّة الجديدة من العلامة التجارية العالمية Versace" فيرساتشي"، وذلك عقب أيام معدودة من تبضع النجمة إلهام الفضالة للأطفال الثلاثة بـ صفتها زوجة أبيهم.



طليقة شهاب جوهر ترد على إلهام الفضالة

اعتبر العديد من النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي، تصرف طليقة شهاب جوهر، رداً فورياً ومباشراً على فيديو تبضع ملابس العيد الذي نشرته إلهام الفضالة، وانقسموا بين ساخر من ردود فعل نجمتا السوشيال ميديا وبين ناقد لكل واحدة منهما على حدى، كل بحسب وجهة نظره واعتباره.


وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول على منصات التواصل الاجتماعي، ومن بينها:" شغل حريم صدق"، و" يا الليل حنا مالنا شغل إلا عيال شهاب"، و" أنا مو راحمة إلا لولو وآية مساكين ضحايا السوشيال ميديا"، و" من باب أولي إلهام ما تبين للعالم أنها تشتري لـ عيال زوجها.. سوي خير وقطيه بحر".

و" رداً على فيديو إلهام"، و" الطرفين يتبارون على ملابس العيد منه يصور عياله يلبس ماركة أغلى والأطفال الرايحين فيها"، و" إلهام اللي بدت وتصرفها غلط والأم برضه مو لازم تصورين إنك تشترين إنك لعيالك شي طبيعي.. وارتكي قطات ونغزات إلهام ماتهم لاتهتمي"، و" طبيعي بـ تصور وترد وإنسانة راقية.. لما وحدة تلمح إنها تزوجت ومهملة بناتها وأنا محتضنتهم وأقضي لهم أكيد بتولع ناسية إلهام لما بس الشعيبي هيا حضنت بنتها إش سوت".

إلهام الفضالة تشتري ملابس العيد لبنات شهاب جوهر

وأتى الشريط المرئي، عقب أيام من خروج الفنانة الكويتية إلهام الفضالة في بث مباشر، من أحد المحال التجارية الخاصة بـ بيع الملابس الجاهزة، قالت فيه أنها انتهت من ابتياع حاجيات ابنتها الفجر لخاصة بـ العيد، وبدئها بـ اختيار المناسب لابنتها الصغرى النور وابنتي زوجها " آية ولولو".

الأمر الذي قسم آراء النشطاء بين متهم نجمة مسلسل " أمينة حاف" بـ محاولة استفزاز زينب الموسوي، طليقة شهاب جوهر، وبين مبرر الأمر بـ الإشارة إلى أن الأطفال سيحصلون على ملابس العيد من طرف والديهما.

النهضة نيوز