مي العيدان تدين أطراف النزاع في واقعة أتوبيس الفنانين

فن ومشاهير

مي العيدان تعلق على أزمة أتوبيس الفنانين وتدين إلهام شاهين وغادة إبراهيم

23 أيار 2022 13:07

استعرضت الإعلامية الكويتية مي العيدان تفاصيل أزمة أتوبيس الفنانين، التي فجرتها الفنانة غادة إبراهيم أمام الرأي العام في لقاء صحافي على هامش مشاركتها في صلاة جنازة الراحل سمير صبري، حيث اتهمت فيها الإعلامية بوسي شلبي والنجمة إلهام شاهين بـ منعها من الصعود إلى حافلة نقل الفنانين إلى مدينة الإسكندرية، للمشاركة في حفل تأبين الراحل.


مي العيدان تدين إلهام شاهين وغادة إبراهيم في واقعة أتوبيس الفنانين

نشرت الناقدة الفنية صورة مركبة للنجمتين المصريتين من كواليس مشاركتهما في جنازة الراحل سمير صبري، عبر أحد حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا، وأدانت تصرف الفنانة إلهام شاهين مع الممثلة غادة إبراهيم وكيفية تعاطي نقيب الفنانين في مصر، الدكتور أشرف زكي مع الواقعة، معلقة:

" من المعيب والمخزي ماحدث اليوم في جنازة الفنان الكبير سمير صبري بين إلهام شاهين وغادة إبراهيم، حيث قامت إلهام شاهين بـ منعها من الصعود إلى الباص الذي خصصته نقابة الممثلين بـ مصر، للفنانين للسفر مرافقين جثمان الفقيد من القاهرة إلى الإسكندرية".


وتابعت:" حيث بسطت إلهام شاهين سيطرتها الكاملة عليه وكأنها هي من قامت بـ استئجار الباص على نفقتها ورفضت صعود غادة إبراهيم، فـ ليكن بينهنَّ خلافات شخصية من سنوات، ولكن واجب الموت والعزاء مفروض أن ينهي أي خلاف وبدل أن يتدخل نقيب الممثلين أشرف زكي وينهي سيطرة إلهام على الباص، قام بتحويل غادة إبراهيم إلى التحقيق ووقف عضويتها".

وأوضحت وجهة نظرها في الموضوع وأبدت رأيها بـكيفية التعامل الحق مع أطراف الخلاف، قائلة:" الحق يقول أن يتم عقاب الاثنتين لأن الاثنتين أخطأوا وكان أسلوبهم بمنتهى السوقية، أعتقد لو سمير صبري كان حياً ورأى ما حدث في جنازته، لكان بكى من شدة القهر، رحمك الله يا سمير صبري".

ردود الفعل على تصريحات مي العيدان حول أتوبيس الفنانين

أثار كلام مقدمة برنامج " كشف حساب" حالة من الجدل والانقسام بين أوساط المتابعين، الذين اختفلوا في آرائهم حول الضحية والجلاد، قبل أن ينقسموا بين مؤيد لكلام مي العيدان ومطالب لها بـ الكفِّ عن تناول خصوصيات وقضايا الآخرين وخاصة، ما يتعلق بـ الفنانة إلهام شاهين.

وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور ومنها:" غلط الخبر بوسي شلبي اللي منعتها واسمها الحقيقي إلهام"، و" تم نجاملة إلهام على حساب غادة للأسف"، و" أحسنتِ والله كلامك صحيح بس الظاهر إلهام مسيطرة وإلها نفوذ.. أنتِ إنسانة خلوقة وسبَّاقة بـ الخير وأول وحدة تكلمتي بهذا الموضوع بمنطقية وشفافية.. لكِاحرتامي وتقديري".

و" بعدين يسوون لقاء مع إلهام ويقولون لها مي قالت عنك كذا وترد من هذي مي وتروحين أنتِ تنزلين بوست تقولين حتى أنا ما أعرفك وسرى الليل وحنَّ ما سرينا".

النهضة نيوز