انهيار هيا الشعيبي بالبكاء بعد تدهور صحة ثامر الشعيبي

فن ومشاهير

انهيار هيا الشعيبي بعد تدهور صحة شقيقها ثامر ومتابعون يكشفون طبيعة مرضه

23 أيار 2022 13:14

أكدت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي على ألمها الكبير والغصة التي تشعر بها، نتيجة تدهور صحة شقيقها ثامر الشعيبي، جراء إصابته بـ فشل كلوي، إضافة إلى معاناته من داء السكري.

انهارت النجمة الشهيرة بـ البكاء، وتعهدت بـ متابعة علاج شقيقها خارج البلاد وعدم تركه، بعدما أشادت به وذكرت مآثره وصفاته الإيجابية في فيديو قصير، خرجت به عبر حسابها الرسمي في سناب شات.


بكاء هيا الشعيبي بسبب شقيقها ثامر

قالت فيه نجمة الدراما الكويتية باكية:" اللي ما أحبه يولي ( يذهب).. نور عيني.. نور قلبي.. ثموري.. يعني ما أحب أشوفه مكسور وما أحب أشوفه بـ هالحالة.. هو كوميدي.. ومخرج أكاديمي قوي بالكوميديا.. والدليل شفتوا مسرحيتنا ريا وسكينة.. كان شايلها شيل مع الربع.. فـ مارح أسكت رح آخذه ونسافر.. والله ييسر أموري بـ إذن الله".


حملة تعاطف مع ثامر شقيق هيا الشعيبي

تداولت العديد من الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، فيديو انهيار هيا الشعيبي، والذي لاقى رواجاً وتفاعلاً كبيراً من قبل المتابعين الذين عبروا عن تعاطفهم الشديد مع حالة ثامر ودعوا له بـ الشفاء والمعافاة التامة، في حين دون آخرون تفاصيل مرضه وتعبه وبينوا أسباب بكاء هيا، كـ رد توضيحي منهم على أسئلة المتسائلين عن الموضوع.

ومما دونوه على المنشور:" دموعك غالية علينا"، و" الله يشفيه عنده فشل كلوي"، و" الله يشافيه"، و" اللهم رب الناس اذهب البأس واشف أنت الشافي شفاءً لايغادر سقما"، و" الله يشفيه ويعافيه ويقومه بـ السلامة".

و" فيه مرض السكري بس الحين الكلى عنده تعبانة.. الله يشافيه ويشافي كل مريض"، و" مريض وعلاجه بـ السعودية.. طبعاً إذا كانت صادقة الله يشفيه ويعافيه"، و" الله يشفيه رغم إني ما حبك لكن جد الله يشفيه ويعافيه".

أعمال هيا الشعيبي

وعلى صعيد آخر، أعلنت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي مؤخراً، تعاقدها على إنجاز موسمٍ ثانٍّ من مسلسل " عمارة مهب الريح"، وكشفت عن الأمر من خلال عدة منشورات جمعتها مع كوكبة من المشاهير والفنيين المشاركين في العمل، ولعل من أبرزهم النجمة السورية مرح جبر.

والجدير بـ الذكر أن هيا الشعيبي، خاضت بطولة الجزء الأول من العمل إلى جانب نخبة من نجوم الدراما العربية على غرار:" عباس النوري، جيني إسبر، بدرية طلبة، علاء مرسي، مروة الأطرش، أندريه اسكاف، غادة بشور، صفاء رقماني" وغيرهم.

النهضة نيوز