تفاصيل حفل زفاف الفنانة بوسي على خبير التجميل هشام ربيع

فن ومشاهير

بوسي تحتفل بـ زفافها على خبير التجميل هشام ربيع بـ حضور محمد فؤاد وحمادة هلال

23 أيار 2022 14:42

دخلت الفنانة المصرية بوسي، القفص الذهبي، مساء أمس الأحد، حيث احتفلت بـ زفافها على خبير التجميل هشام ربيع وسط حضور أفراد عائلتها وأصدقائها المقربين، إضافة إلى مجموعة من زملائها في الوسط الفني.

وكشفت بعض مقاطع الفيديو والصور المسربة عن سيطرة الأجواء الحماسية على حفل زفاف بوسي وهشام ربيع، كما أوضحت احياء كلٍّ من المطرب محمد فؤاد والنجم حمادة هلال للحفل.


حفل زفاف بوسي وهشام ربيع

ظهرت المغنية الشعبية في أحد المنشورات وهي ترقص حماساً وتقفز فرحاً على وقع أنغام أغنية " لفي بينا يا دنيا"، وسط التفاف الحضور حولها ومجاراتها بـ الرقص، وبدت في منشور آخر وهي تُتكئ رأسها على صدر زوجها بكل حب وودٍّ.


وتألقت النجمة الشهيرة في حفل زفافها بـ فستان طويل ضيق بـ اللون العاجي، تميز بـ قصة صدره الواسعة وأكمامه الخالصة المشغولة من قماش الشيفون، نسقت معه طرحة رأس طويلة وبعض المجوهرات النسائية الكبيرة.

واستكملت بوسي ظهورها بـ تسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف، الذي اعتمدت معه مكياج الوجه الظاهر، بـ تدرجات الألوان الترابية.


النجوم يحتفلون بـ زفاف بوسي وهشام ربيع

وحضر أصدقاء العروسين من زملائهما في الوسط الفني، حفل زفافهما واحتفلا معهما، ولعل من أبرز هؤلاء، الفنانة هنادي مهنا وزوجها النجم أحمد خالد صالح، الذين ظهرا في إحدى المقاطع المسربة وهما يرقصان مع بوسي.

الجمهور يتغزل ويهنئ الفنانة بوسي

وحرص محبو النجمة الشهيرة على تهنئتها والمباركة لها، وذلك من خلال تدوين أمنياتهم الطيبة لها وتغزلهم بـ إطلالتها كـكل، على المنشورات المتداولة عبر تطبيق INSTAGRAM.

وجاء فيها:" مبروك يا بوسي.. زيجة العمر كله والخلفة الصالحة إن شاء الله"، و" قمر"، و" ربنا يسعد كل بنات العالم.. ربنا يسعدنا جميعاً يا رب"، و" ربنا يسعدها"، و" القمر تجوزت"، و" قمر يا بوسي"، و" ألف مبروك"، و" مبروك".


أعمال بوسي

الجدير بـ الذكر أن آخر الأعمال الغنائية لـ بوسي، كانت أغنية " أبيع الدنيا"، التي تعاونت فيها بـ الكلمات والألحان مع عزيز الشافعي وبالتوزيع الموسيقي مع أحمد عادل، ويقول مطلع الأغنية:" أنا أبيع الدنيا عشانك أنت يا روحي في ثانية.. مش عايزة خالص حاجة تانية.. أنت من الدنيا تكفي.. حضنك بس اللي يدفي مطمنة وأنت فـ صفي".

النهضة نيوز