نجوم الخليج يناشدون السلطات البحرينية لعلاج الفنانة وفاء مكي

فن ومشاهير

وفاء مكي تجمع نجوم الخليج وتوحد مطلبهم حول تدخل السلطات البحرينية في علاجها من الورم

24 أيار 2022 16:06

ناشد نجوم الخليج العربي، السلطات البحرينية للتدخل العاجل في موضوع علاج الفنانة وفاء مكي، كون حالتها الصحية دقيقة، وتحتاج لعملية استئصال ورم مستعجلة، بعد ارجاء عمليتها التي كانت مقررة في مستشفى السلمانية بـ فعل الضغط الذي يرزح تحته المستشفى.


الفنانة البحرينية وفاء مكي

جاء تفاعل النجوم مع حالة الممثلة البحرينية، عقب إعلانها تأجيل عملية الاستئصال المستعجلة المقررة لها، بسبب الضغط الكبير على المستشفى المتواجدة فيه، وذلك في شريط فيديو قصير، خرجت به عبر سناب شات، قالت فيه:

" لن أستطيع الخضوع للعملية حالياً، جراء الضغط على مستشفى السلمانية الكائن في العاصمة المنامة، حيث تقرر تأجيل العملية إلى شهر حزيران/ يونيو المقبل، وذلك على الرغم من حاجتي الفورية لإجرائه".

وأوضحت وفاء مكي في معرض تصريحاتها أن الطبيبة المتابعة لحالتها، أخبرتها بـ أنها ستحاول تقديم موعد الإجراء، حال أجلَّ أحد المرضى الذين يسبقونها في الدور، لعمليته الجراحية.

داوود حسين يناشد وزيرة الصحة البحرينية لعلاج وفاء مكي

وطالب الفنان الكويتي داوود حسين، الديوان الملكي ووزيرة الصحة البحرينية، بـ متابعة حالة زميلته وفاء مكي والسعي لإجراء عملية استئصال مستعجلة لها، كون حالتها الصحية حرجة.

وتمنت النجمة ريم ارحمة، اتخاذ السلطات البحرينية المعنية تدابير فورية، لعلاج مواطنتها، مدونة عبر أحد حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا:" وفاء مكي حالتها مستعجلة، بسبب ورم وتحتاج عملية استئصال، أتمنى يأخذون إجراءات سريعة في علاجها وعدم التأجيل أكثر في خطورة عليها.. دعواتكم".


ودعت الفنانة البحرينية شيماء سبت المسؤولين في بلادها إلى اتخاذ إجراءات فورية مستعجلة لانقاذ حياة زميلتها وفاء مكي، معلقة عبر أحد حساباتها الخاصة:" مسؤولينا الكرام في البحرين الحبيبة، أنتوا دوم ذخر وعزوة وما تقصرون معانا، الفنانة البحرينية وفاء مكي تحتاج إلى عملية استئصال ورم بـ أسرع وقت ممكن، أرجو إلى من بيده الأمر الإسراع في هذا الإجراء لانقاذ حياتها".


إصابة وفاء مكي بـ ورم

وكانت النجمة البحرينية الشهيرة وفاء مكي، قد كشفت قبل أسبوع واحد عن إصابتها بـ ورم وحاجتها إلى عملية استئصال، دون الخوض في تفاصيل الورم والحديث عن ماهيته ومكان تموضعه في جسدها.

أعمال وفاء مكي البحرينية

يذكر أن النجمة البحرينية، تنافست في سباق دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " عين الذيب"، تأليف جمال الصقر وإخراج محمد القفاص، ومن خلال مسلسل " ساعي البريد" الذي حلَّت عليه كـ ضيفة شرف.

النهضة نيوز