المؤسس عثمان الحلقة 95 مترجمة وبدقة عالية على قصة عشق

منوعات

قيامة عثمان 95.. شاهد الحلقة الجديدة من مسلسل المؤسس عثمان مترجمة على قصة عشق

24 أيار 2022 17:13

يسعى محبو المسلسل التاريخي التركي " قيامة أرطغرل" إلى متابعة الموسم الثاني منه، المطروح على شاشات التلفزة تحت عنوان المؤسس عثمان والمعروف أيضاً بـ اسم قيامة عثمان، وذلك لمتابعة مجريات قصة أصغر أبناء القائد أرطغرل الذي حمل راية والده وسعى إلى جعل حلمه حقيقة في تأسيس دولة قوية ذات سيادة ونفوذ عسكري.

يقدم النهضة نيوز في هذا الخبر، كل المعلومات المتعلقة بـ الحلقة الجديدة من مسلسل المؤسس عثمان، بدءاً من موعد العرض وتردد القنوات الناقلة وصولاً إلى رابط مشاهدة الحلقة 95 من قيامة عثمان مترجمة وبدقة عالية على موقع قصة عشق ومنصة لاروزا.


قصة مسلسل المؤسس عثمان

تتناول قصة العمل، سيرة الغازي عثمان الأول، مؤسس الدولة العثمانية، وتدور أحداث العمل عن كيفية نهضته بـ الدولة العثمانية ونقله لها من حالة الفقر والضياع إلى القوة والتماسك.

والجدير بـ الذكر أن عثمان، ثالث وأصغر أبناء أرطغرل، يخلف أباه بعد وفاته، ويسير على خطاه الأولى ليحقق طموحه في القيام بـ دولة ذات قوة ضاربة.


موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان

تعرض الحلقة الأسبوعية الجديدة من مسلسل قيامة عثمان دون ترجمة، في تمام الساعة الثامنة مساءً بـ توقيت السعودية وتركيا، وفي تمام الساعة السابعة بـ توقيت مصر، وذلك على شاشة قناة ATV التركية.

وتبث الحلقة في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الخميس، مترجمة بـ الكامل إلى اللغة العربية على شاشة قناة الفجر الجزائرية، ويعاد بثها في اليوم التالي، كما تنقل قناة اليرموك الحلقة الأسبوعية من قيامة عثمان، مساء يوم السبت في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وتذيع منصة لاروزا وموقع قصة عشق الحلقة الأسبوعية الجديدة من مسلسل المؤسس عثمان 95، مترجمة إلى اللغة العربية وبدقة عالية، عقب طرحها بـ ساعات قليلة على شاشات التلفزة الناقلة للعمل.

فـ إن كنتم ترغبون في مشاهدة الحلقة الأسبوعية الجديدة من المسلسل التاريخي التراجيدي، ما عليكم سوى الضغط على الرابط المتوفر أدناه، لينقلكم مباشرة إلى صفحة مسلسل المؤسس عثمان على موقعي لاروزا وقصة عشق المتخصصين بـ نقل الأعمال التركية التاريخية مترجمة وبدقة عالية.


تردد القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان 95

تردد قناة ATV التركية

التردد: 10796

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 95 مترجمة على قصة عشق

تردد قناة الفجر الجزائرية

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

مسلسل قيامة عثمان 95 مترجمة على منصة لاروزا

تردد قناة اليرموك

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عامودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

النهضة نيوز