الحالة الصحية لوفاء مكي بعد خضوعها لعملية استئصال الورم

فن ومشاهير

وفاء مكي تخضع لـ عملية استئصال الورم بعد استجابة الصحة البحرينية لمناشدة نجوم الخليج وهذه حالتها الصحية

25 أيار 2022 12:31

دخلت الفنانة وفاء مكي مساء أمس الثلاثاء إلى غرفة العمليات الجراحية، وخضعت لـ عملية استئصال الورم المستعجلة المقررة لها، بعد استجابة وزيرة الصحة البحرينية لحملة المناشدة التي أطلقها نجوم الخليج العربي دعماً لزميلتهم، عقب تأجيل عمليتها رغم كونها مستعجلة لدقتها وحساسيتها، جراء الضغط الكبير الذي يشهده مستشفى السلمانية الذي كانت تعالج فيه.


الحالة الصحية لوفاء مكي

وطمأنت المسؤولة الإعلامية المديرة لحساب النجمة البحرينية الشابة على تطبيق سناب شات، الجمهور على صحة وفاء عقب خروجها من غرفة العمليات الجراحية، من خلال شريط فيديو قصير، ظهرت فيه الأخيرة وهي تستلقي على سرير الاستشفاء وموصول في يدها بعض الأجهزة الطبية الخاصة بمراقبة علاماتها الحيوية.

وعلقت على الشريط المرئي:" الحمد لله.. حبيت أطمنكم إنه وفاء طلعت من غرفة العمليات وحالتها مستقرة.. الحمد لله رب العالمين"، الأمر الذي أثار السرور والغبطة في نفوس مشاهير الخليج العربي ومحبي الفنانة الشابة، الذين عبروا عن سعادتهم الكبيرة لهذا الخبر، وذلك في معرض تعليقاتهم التي دونوها على المنشور.


وجاء فيها:" الحمد لله رب العالمين"، و" ألف سلامة"، و" الحمد لله"، و" الحمد لله على السلامة"، ولعل من أبرز الفنانين المتفاعلين مع المنشور " هيفاء حسين، ريم أرحمة، صابرين كمال، خليل الروميثي".

وكانت الصحة البحرينية، قد استجابت أول أمس لنداء نجوم الخليج العربي بـ إعادة النجمة وفاء مكي إلى المستشفى وتأمين دور لها للخضوع لـ عملية استئصال الورم، بعد تخريجها من المستشفى وارجاء دورها إلى شهر حزيران/ يوليو القادم، بسبب الضغط الكبير الذي يرزح تحته المستشفى.

وخصت النجمة الشابة نجوم الخليج العربي والسلطات المعنية في البحرين بـ منشور شكر مقتضب، لدعمهم لها ومساعدتهم في إجراء العمل الجراحي الدقيق.

أعمال الفنانة البحرينية وفاء مكي

الجدير بـ الذكر أن النجمة الشابة، تنافست في سباق دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " عين الذيب"، تأليف جمال الصقر وإخراج محمد القفاص، وبطولة ( داوود حسين، إبراهيم الزدجالي، ريم أرحمة، محمد صفر، جمعان الرويعي، أمل محمد).

وحلَّت أيضاً كـ ضيفة شرف على مسلسل " ساعي بريد"، فكرة محمود الشيخ وتأليف أحمد الفردان وإخراج محمد القفاص، وبطولة:" جابر نغموش، جمعة علي، خليل الرميثي، ميس قمر/ كمر، ميثا محمد، مروة خليل".

مسلسل وفاء مكي الجديد

وتنتظر الممثلة الشابة حالياً عرض أجدد أعمالها الدرامية " حينما تعزف الريح"، الذي شاركت فيه إلى جانب نخبة من النجوم، نذكر منهم:" جاسم النبهان، فخرية خميس، زهى قادر، ليلى السلمان، شمعة محمد".

النهضة نيوز