أسباب وفاة جالا فهمي

فن ومشاهير

وفاء سالم تكشف المستور في قضية اختفاء ومن ثم وفاة جالا فهمي قبل وفاتها: حطموها أبعدوها وأمرضوها نفسيا

27 شباط 2022 12:15

فجع الوسط الفني المصري، مساء أمس السبت، بـ وفاة الفنانة جالا فهمي عن عمر ناهز الـ 59 عاماً، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية، وإصابتها بـ اضطراب شديد في الوعي وفشل تنفسي، مما أسفر عن توقف عضلة القلب بعد إصابتها بـ جلطة قلبية.

وفاة جالا فهمي، أثارت الحزن في نفوس زملائها النجوم اللذين نعوها بـ كلمات مؤثرة، وأحدثت بلبة بين أوساط الجمهور وأعادت تساؤلاتهم حول أسباب اختفاء الراحلة عن الساحة الفنية فجأة ودون مقدمات أو توضيح، لتجيبهم النجمة وفاء سالم في منشور مقتضب، قائلة:" حطموها أبعدوها وأمرضوها نفسياً".



وفاء سالم تكشف سبب ابتعاد جالا فهمي عن الساحة الفنية قبل وفاتها

نعت الفنانة وفاء سالم مواطنتها النجمة جالا فهمي في منشور مطول، روت فيه تفاصيل صادمة من الحياة المهنية للراحلة وأسباب ابتعادها عن الساحة الفنية، واتهمت بعض الأشخاص بـ قتل الراحلة قبل سنوات من خلال تحطيمها مهنياً وابعادها قسرياً عن الساحة الفنية، مما تسبب في إصابتها بـ أزمة نفسية شديدة وتدهور حالتها.


وكتبت في نصِّ منشورها الذي أطلقته عبر منصة فيسبوك:" جالا فهمي تعرضب لـ حرب نفسية.. حيث أن هناك بعض الأشخاص اللذين أجبروها على الابتعاد عن الساحة الفنية وحطموها وأمرضوها نفسياً.. كانت معظم أعمال جالا فهمي من إنتاجها وصرفت على مسلسل كاميليا كل اللي حيلتها.. وأمرضوها نفسياً بـ إيقافه.. وهي ما كانت بـ تستقبل أي حد في بيتها... بقى لها عشرين سنة بتتعذب".

وتابعت:" لأن المرض النفسي أسوأ أنواع العذاب.. أنا بتكلم دلوقتي وجسمي كله بيرتعش.. في الفترة الأخيرة رفضت تشوف أي مخلوق وحست الدنيا اتقفلت في وجهها ودبلت وتلاشت وما كانت عايزة تعيش.. والحادثة الأساسية التي تعرضت لها سببت لها حرب نفسية فـ الحرب النفسية أسوأ أنواع العذاب..".

وأضافت:" القتل بلا رحمة امعنوا في تحطيمها حتى ذبلت نفسها ومرضت وتلاشت.. حـ يروحوا من ربنا فين.. إنه العدل.. إنها الآن في سلام.. هل هم في سلام؟.. لم يرحموا روحها الطيبة.. لكن الرحمة هي الله".


رواد السوشيال ميديا، تفاعلوا مع ما كشفته الفنانة وفاء سالم حول أزمة الراحلة جالا فهمي، وانهالوا بـ الدعاء للراحلة بـ المغفرة والرحمة ولكل من أذوها بـ مثل أفعالهم.


آخر أعمال جالا فهمي

قدمت الفنانة المصرية الراحلة جالا فهمي آخر أعمالها التمثيلية في العام 2003، من خلال مشاركتها في فيام " أول مرة تحب"، لتبتعد بعد عرضه عن المجال الفني دون أن تبدي أسبابها أو تعلن اعتزالها، وذلك قبل أن تحاول في العام 2011 العودة إلى الساحة الفنية من خلال بطولة فيلم " عذاب الرجال"، لكنه لم يبصر النور ولم يتم تنفيذه.

النهضة نيوز