ياسمين صبري بـ تصريحات صادمة حول حقوقها الشرعية من أحمد أبو هشيمة

فن ومشاهير

ياسمين صبري تنفي أخبار تكلفة طلاقها من أحمد أبو هشيمة وتفجر مفاجأة حول حقوقها الشرعية

25 أيار 2022 15:24

نفت الفنانة المصرية ياسمين صبري، كل الأخبار المتداولة حول تكلفة طلاقها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وفندت الأنباء المنتشرة حول حصولها على مصنع عدسات العينين الملونة ومشغل الألبسة وامتلاكها لأربعٍ وعشرين سيارة مختلفة النوع والتصميم.

وفجرت النجمة ياسمين صبري مفاجأة مدوية حول قيمة حقوقها الشرعية المتفق عليها في عقد زواجها، مبينة أن زواجها من أحمد أبو هشيمة تم بدون مهر أو مؤخر صداق، نافية بذلك كل المتداول حول تحصيلها ملايين الدولارات منه.

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

وأكدت الممثلة العائدة إلى ساحات الفن على كرم طليقها معها في فترة زواجهما، مبينة أنه كان يغدق عليها بـ الهدايا ويفاجئها بـ العديد من الأمور، واشارت إلى أن فترة زواجهما كانت سلسلة وأنها تكن له كل الودِّ والتقدير والاحترام.

وجاءت تصريحات ياسمين في لقاء صحافي تداولته العديد من الحسابات العامة المعنية بـ نقل أخبار المشاهير عبر تطبيق INSTAGRAM، وقد لقيت هذه التصريحات تفاعلاً كبيراً من قبل النشطاء على التطبيق، الذين انقسموا بين ناقد بـ اعتبارهم أن الزواج باطل دون التزام الطرفين بـ وضع الحقوق الشرعية، وبين متهم إياها بـ التربح المادي على حساب طليقها وبين مشيد بـ رُقيها وحُسن أسلوبها في الرد.


وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول عبر السوشيال ميديا، ومما ورد فيها:" وليش تتزوج من دون مهر؟.. شي غريب"، و" راقية"، و" عارفينك شحاتة وعايشة من خيرو"، و" بس هذا الشرع واجب المهر والمؤخر مهما كان قدره.. الالتزام بـ الشرع وإلا الزواج باطل".

الجدير بـ الذكر أن طلاق الثنائي الشهير، وقع بعد عامين من زواجهما، وسلسلة من الإشاعات التي طالتهما والتي كان آخرها شائعة انفصالهما بسبب نجمة عربية دخلت جأة إلى حياة رجل الأعمال المصري.

مسلسل ياسمين صبري الجديد

من جهة أخرى، تتحضر النجمة المصرية الشابة للعودة إلى عالم التمثيل من خلال مسلسل درامي جديدة من فكرتها، بـ عنوان " دنيا"، سيناريو وحوار أمجد سري وإخراج أحمد صالح.

ويأتي العمل بعد غياب ياسمين صبري عن المجال طوال العامين الماضيين، حيث كان آخر أعمالها المعروضة على شاشات التلفزة، مسلسل " فرصة تانية"، الذي خاضت بطولته إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما المصرية على غرار:" أشرف زكي، أحمد مجدي، نهال عنبر، هبة مجدي، أيتن عامر، دياب، إدوارد" وغيرهم.

النهضة نيوز