شريهان تساند الفنان هشام سليم بعد إصابته بمرض السرطان

فن ومشاهير

هشام سليم يكشف تفاصيل جديدة حول إصابته بـ السرطان وشريهان تسانده بـ تدوينة

27 أيار 2022 12:43

ضجت منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بـ أنباء تفيد بـ تدهور الحالة الصحية للفنان المصري هشام سليم، إثر إصابته بـ مرض السرطان، الأمر الذي أثار ضجة عارمة بين أوساط محبيه ووسائل الإعلام الذي تداولوا الخبر على نطاق واسع، وهو ما دفع النجم المصري الشهير إلى الخروج عن صمته وطمأنة جمهوره على حالته الصحية.

أكد الفنان هشام سليم خبر إصابته بـ مرض السرطان، نافياً في تصريحات صحافية كل الأنباء المتناقلة عن تدهور حالته الصحية، وذلك قبل أن يكشف مصدر مقرب منه تفاصيل جديدة حول إصابته، ليلقى بعد ذلك دعماً من زميلته النجمة شريهان.

إصابة هشام سليم بمرض السرطان

نفى الممثل القدير أخبار سوء حالته الصحية، مؤكداً أنباء إصابته بمرض السرطان، مشدداً على أن وضعه مستقر وحالته جيدة، كاشفاً عن تواجده حالياً في منطقة العين السخنة.


تفاصيل إصابة هشام سليم بـمرض السرطان

وكشف مصدر مقرب من النجم المصري الشهير بعض التفاصيل من إصابته بـ المرض الخبيث، وذلك في تصريحات صحافية لصالح جريدة الوطن، أشار فيها إلى إصابة هشام سليم بالمرض في منطقة الصدر، حيث تم تشخيص إصابته في كانون الثاني/ يناير الماضي، وأوضح أنه تكتم على الخبر وطالب المقربين منه بعدم التصريح به، بـ نيِّة عدم إزعاج محبيه وجمهوره.

شريهان تدعم هشام سليم

حرصت الفنانة الاستعراضية شريهان على دعم زميلها، النجم هشام سليم، عقب تأكيده لأخبار مرضه، وذلك من خلال تدوينة مقتضبة، غردت بها عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، كتبت في نصِّها:" سلامتك حبيبي.. سلامتك يا أصدق الناس والبشر.. يا صديق أيامي الطيبة الجميلة".


وتفاعل محبو شريهان وجمهور هشام سليم مع كلمات الأولى بطريقة لافتة، وتضرعوا إلى الله بـ الدعاء لشفائه من السقم في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، وجاء فيها:

" أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه شفاءً لايغادر سقما، اللهم آمين يا رب العالمين"، و" فعلاً والله أصدق الناس أنا تعاملت معه بـ صفة شخصية منذ فترة ما شاء الله عليه إنسان بـ معنى الكلمة وطيبة قلبه لاتوصف، ويكفي تعامله بـ احترام مع كل الفئات ابن الأصول خفيف الدم، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه شفاءً لايغادر سقما".

آخر أعمال هشام سليم

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان هشام سليم على صعيد الدراما التلفزيونية، كان الموسم الثاني من مسلسل " هجمة مرتدة" الذي عرض في سباق رمضان الماضي 2022، في حين، كان آخر أعماله السينمائية، فيلم " موسى" الذي جسد فيه شخصية لواء بـ وزارة الداخلية.

النهضة نيوز