رهف القحطاني تتذكر أميرة الناصر وتبكي

فن ومشاهير

رهف القحطاني تكشف تفاصيل علاقتها بأميرة الناصر وتنهار بالبكاء

27 أيار 2022 18:16

انهارت الناشطة السعودية رهف القحطاني بـ البكاء في بثٍّ مباشر على تيك توك، بعد هجوم النشطاء عليها وحديثهم عن تسبُبها في سجنها وابعادها عن أطفالها وزوجها مشعل الخالدي، الأمر الذي تسبب في انهيار رهف القحطاني وإغلاقها للايف والخروج من التطبيق بـ أكمله.

رهف القحطاني تبكي بسبب أميرة الناصر

جاء هجوم النشطاء على المدونة السعودية الشابة بعد تساؤلها عن أسباب التنمر والإساءة التي تتعرض لها على السوشيال ميديا، وقولها أنها فتاة عفوية مسالمة، لم تتعدَّ يوماً على أي مشهورة ولم تُسء لأي مدونة.

حيث قالت:" أنا ما عندي مشكلة بالناس اللي تنتقدني.. ولكن اللي ظلمني بشيء ما شافه بعينه.. الله لا يوفقه ولا يبيحه ويبليه بمرض ماله علاج.. يكتبون على مقاطعي.. طب إش دراك إن الشخص كذا؟.. يعني البث كله مسجل.. أنا عمري ما تكلمت في الناس ولا تشمتت في وحدة ولادخلت في شرف أحد".


وتابعت:" عشان كذا إذا الله رزقني في بنت عادي.. صدق عمري ما تشمتت في وحدة عشان ربي يبلاني.. أميرة الناصر أزعجتوني ترى.. أميرة الناصر إستعطفتني وجابتني لين البيت عندها.. وأنا ما أعرفها تمام المعرفة".

وأضافت" ورحت لقوم بالواجب وعطيتها هدية لبنتها بناجر ذهب.. وآخر شي يطلع مانها حامل وتكذب عليِّ.. كل الناس قالولي.. طلعت تبغى منشن بس.. من يوم جلست تكفين تقول حطيلي منشن.. حتى قهوة ماخذيت عندها.. فريحوني".

واستطردت:" لا وطلع زوجها وقال حسبي الله على وذ نكهة.. أنا وش دخلني.. هم عليهم قضايا واجد.. أصلاً ما انمسكوا على قضية السوشيال ميديا.. شدخلني أنا فيها.. تبغونها تستعطفكم.. تبغون اللي يكذب عليكم.. أنا من يوم دخلت في الشهرة ميديا عفوية وصريحة.. كل ما سوي شي تقولون أفلام إنتباه تبي ترند.. أنا أي شيء أسويه يطلع ترند.. أنتوا تطلعوني ترند".


لتُخفي المدونة الشهيرة بعبارة وذنكهة وجهها عن المتابعين ويُسمع صوت بكائها، وسط محاولة زميلتها في البث تهدئتها، قبل ان يغلقا البث المباشر.

تغريم رهف القحطاني بـ قضية المالديف

وجاء ظهور مشهورة سناب شات بعد يومين من إدانتها في التهم الموجهة لها في قضية المالديف، وتغريمها بـ أربعمائة ألف ريال سعودي من قبل السلطات المعنية بمتابعة الموضوع.

النهضة نيوز