نصيحة بلقيس لكل الفتيات المنفصلات اللواتي يعانين جراء تداعيات الطلاق

فن ومشاهير

بلقيس فتحي تساند متابعة تعاني بفعل الطلاق وتوجه نصيحة للفتيات

28 أيار 2022 12:31

ساندت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي متابعة، أرسلت لها تطلب حلاً للتخلص من الألم الذي يقُض مضجعها بفعل انفصالها عن زوجها ومعاناتها من تداعيات الطلاق، قبل أن توجه النجمة اليمنية المقيمة في الإمارات نصيحة للفتيات اللاتي يواجهنَّ مشكلة مماثلة.


بلقيس فتحي

استعرضت المطربة الشابة في شريط مرئي رسالة المتابعة وما جاء فيها من ألمٍّ ومشاعر سلبية، والتي سألتها فيها حلاً للخروج من دوامة الانهيار النفسي، لتطلب منها بلقيس التماسك وعيش مشاعر الانفصال بكل ما فيها وعدم محاولة تجاوزها أو دفنها، قائلة:

"الانفصال ما هو سهل لا على الرجال ولا على المرأة، وبالذات على المرأة، خذي وقتك في التنفيس عن غضبك وخدي وقتك في التنفيس عن وخذي وقتك حزنك في التنفيس عن إحباطاتك، بنات خذوا وقتكم، احزنوا".


تفاعل المتابعين مع نصيحة بلقيس فتحي

قسمت نصيحة بلقيس آراء المتابعين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بين مؤكد على كلامها ومشيد بقرار الانفصال والطلاق النهائي حال كان حفظاً للروح والجسد من الأذية بشتى أنواعها.

حيث دونوا في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول عبر تطبيق INSTAGRAM:" صح ماهو سهل إذا كان في حب ومشاعر وأيام حلوة بينهم، أا إذا كانت عايشة حياة تعيسة معاه فراقه عيد"، و" الانفصال سهل وراحة بال"، و" كلام صحيح أنا شخص جربته صراحة متعب جلست فترة داخل مرحلة اكتئاب منعزل على الدنيا كله".

و" الطلاق نعمة إذا كانت المعاملة سيئة ولكن بتتعب نفسيتك إذا كنتِ تحبيه وخانك فهون الطلاق بكون صعب"، و" حقيقي خذوا وقتكم بالحزن ولا تكبتوا مشاعركم خلصوا منها وانتبهوا صدقوني بترجعوا أقوى"، و" يا شيخة الطلاق أحياناً نعمة وعسى تكرهوا شيئاً وهو خير لكم قسم أنه راحة نفسية وكل شي وحواليك أولادك إذا معك أطفال.. الله يعوضها بالخير".

أوبريت أنا اليماني وهذا زماني.. جديد بلقيس فتحي

من جهة أخرى، شاركت النجمة اليمنية الشابة مؤخراً في غناء أوبريت " أنا اليماني وهذا زماني" إلى جانب والدها الموسيقار أحمد فتحي ومجموعة من نجوم دولة اليمن، وهم" عمار العزكي، عمر ياسين، ماريا قحطان"، وقد كتب كلمات موال الأوبريت الموسيقار أحمد فتحي، في حين كتب باقي الكلمات الشاعر محمد القاسمي ووضع لحن الأوبريت إيهاب عبد الواحد.

ويقول مطلع الأوبريت الغنائي:" قاهر الأزمات اسمي، وسهيل ذاك نجمي، لن أدع للأمس حلمي لن ينال مني السكوت، يا سبأ أنت العتيقة مهما زاد الدهر ضيقة والحضارات العريقة حين تمرض لاتموت".

النهضة نيوز