شمس الكويتية تثير الجدل في فيديو جديد

فن ومشاهير

شمس الكويتية تشارك المتابعين بـ نصائحها حول فن المكياج وتحذر: ما تطلعون مطبعين مثل السحالي

28 أيار 2022 15:18

تشارك الفنانة شمس الكويتية متابعاتها عبر سناب شات وتيك توك بـ نصائح جمالية، تدور في فُلك العناية بـ النفس والظهور بمظهر لائق جذاب، ودائماً ما تثير النجمة الخليجية الشهيرة ضجة عارمة بـ المصطلحات التي تستخدمها في المنشورات التعليمية المصورة، التي تستعرض فيها طرق رسم الوجه بـ المكياج والأسلوب المتبع في فن المكياج.

شمس الكويتية

اتجهت شمس في منشورها الجديد إلى تعليم الفتيات الطريقة الصحيحة في إزالة زوائد كريم الأساس ( الفاونديشين) عن الوجه بـ استخدام المنديل الورقي، وحذرت النساء من اتباع طريقة المسح أو إحدى الطرق المغلوطة الشائعة، وذلك بطريقة تهكمية طريفة، معلقة:" لازم تشيلون الزيادة بالمناديل عشان ما تطلعون مطبعين مثل السحالي".

ردود الفعل على فيديو شمس الكويتية

وانصبت التعليقات في معظمها على الشريط المرئي لصالح مالكة أغنية " أطق إصبع"، حيث أكدت العديد من المتابعات على صحة هذه الطريقة ونتائجها الإيجابية، في حين انتهز البعض الآخر المنشور للتنمر والسخرية من نصائح ومحتوى النجمة الخليجية الشهيرة.


حيث ورد في ردودهم على الفيديو المتداول عبر تطبيق INSTAGRAM:" أنا أسويها كذا"، و" أنا من زمان أسويها مو شي جديد ترى"، و" المرطب رح يجف"، و" أنا أسوي كذا كمان أحس المنديل يشيل الزايد بس أضغط بالمنديل بدون مسح".

و" أنا أخففه بإيدي أطبطب بإيدي على وجهي"، و" هي كل شيء فيها مو طبيعي جات على حركة الميك أب؟"، و" إذا بشرتك دهنية لاتعملي الحركة هذي بس بعد ساعتين ثلاث ممكن تنشفي الدهون من التي زون بنفس حركتها".

أغنية شمس الكويتية الجديدة أذنبت فيني

وعلى الصعيد الفني، طرحت الفنانة شمس الكويتية مؤخراً أغنية جديدة تحت عنوان " أذنبت فيني" عبر اليوتيوب، والتي أصدرتها ضمن ألبومها الغنائي الجديد " وجهة حب"، تعاونت فيها المطربة ذات الأصول السعودية بالكلمات مع الشاعر الغنائي مرهب البقمي وبالتوزيع الموسيقي حسين العامري.

ويقول مطلع أغنية شمس:" أذنبت فيني عسا ما تغفر ذنوبك.. جرحتني جرح لابعده ولاقبله.. مغير وجهتك ومغير أسلوبك.. لو وجهة الحب ماهي وجهة القبلة.. أذنبت فيني عسى ما تغفر ذنوبك جرحتني جرح لابعده ولاقبله ياروح روحي.. على قلب العنا دوبك سببت للقلب شي ما أنت حاسب له.. لو أدري أن دبلة العشاق مطلوبك لبست لك من علومي لأسفلي دبله".