فيديو مريم حسين في النادي الرياضي

فن ومشاهير

مريم حسين بـ إطلالة رياضية جريئة والجمهور: تسوي إغراء لأبو هشيمة

29 أيار 2022 12:46

عادت الفنانة المغربية مريم حسين إلى استعراض أدائها في النادي الرياضي، المتمثل بممارسة التمارين الرياضية القاسية من حمل الأوزان وشد الأربطة عبر حسابها الرسمي في سناب شات.

شاركت مريم حسين متابعيها عبر التطبيق بعدة مقاطع فيديو جديدة من كواليس التدريبات الرياضية القاسية التي تخضع لها بغية التخلص من الوزن الزائد واسترجاع رشاقتها المعهودة، ظهرت فيها بـ إطلالة رياضية جريئة، بدت فيها مرتدية شورت وتوب.

مريم حسين في النادي الرياضي

تعرضت على إثره المدونة والمغنية المغربية المقيمة في الإمارات، لهجومٍ لاذعٍ وانتقادات حادة من قبل متابعي منشوراتها عبر السوشيال ميديا، الذين اتهموها بالتعري استجداءً لتفاعل المتابعين ولتسويق نفسها عبر منصات التواصل الاجتماعي، بغية تصدر الترند، في حين سخر آخرون من محتواها بالقول أنها تعتمد الإغراء سبيلاً للفت نظر رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة.


حيث كتب المتابعون في تعليقاتهم على المنشور المتداول عبر تطبيق INSTAGRAM:" تسوي إغراء لأابو هشيمة"، و" قاعدة تسوق لنفسها"، و" ودها تركب موجة الترند"، و" مدري من اللي مقنعهم إن الرياضة لازم تفصخ"، و" راحت عليها عافها الزمان"، و" والله هـ العجيز مات سوقها جاية تسوق للعضلات الميتة اللي معها".

مريم حسين بوضعية ساخنة

وأتى هذا بعد يوم واحد من ظهور الممثلة المقتحمة لعالم الغناء بوضيعة ساخنة في صورة جديدة لها عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، بدت فيها وهي تجلس بطريقة غير محببة على الكرسي، وتدعو الأشخاص إلى المثابرة وعدم التوقف عن التقدم.

وهو ما أثار حفيظة بعض النشطاء الذين استنكروا واستهجنوا ظهورها بمثل هذه الوضعية، في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول عبر منصات التواصل الاجتماعي.

أعمال مريم حسين

وعلى الصعيد الفني، طرحت النجمة مريم حسين قبل فترة وجيزة، أغنية جديدة باللهجة المغربية، حملت عنوان " ليا وحدي" بطريقة الفيديو كليب عبر قناتها الرسمية في نطبيق يوتيوب.

تعاونت فيها مع الشاعر الغنائي توفيق المغربي جوكر والملحن مع مخلوقي بدر، في حين أنها صورت فيديو كليب الأغنية تحت إشراف وإدارة المخرجة اللبنانية رندلى قديح.

وتقول كلمات أغنية liya wahdi:"خليهم يلفو ويدوروا.. حاولوا وعياو يطيرو.. عارفاك ليا وحدي.. خليهم يموتوا بـ السم.. ما سوقيش وما نهتم.. عارفاك ليا وحدي.. أنت يا حبيبي أنت خديتي قلبي دوايا وطبيبي.. وغيرك ماني رايدة.. أنت يا حياتي حبك سكن لي فداتي راضية بيك وبحياتي.. وغيرك ماني رايدة".

النهضة نيوز