عملة كاردانو أكثر العملات الرقمية الرئيسية تحقيقا للمكاسب

العملات الرقمية

عملة كاردانو ترتفع وتتصدر المكاسب في العملات الرقمية الرئيسية

31 أيار 2022 10:43

أضافت أسواق العملات الرقمية نحو 4.4٪ إلى إجمالي رأسمالها خلال الـ 24 ساعة الماضية حيث شهدت عملة البيتكوين BTC علامات على الصعود وأظهرت الأسواق التقليدية قوتها في بداية هذا الأسبوع.

حيث استعادت بيتكوين مستوى 31000 دولار في ساعات العمل الأمريكية يوم الاثنين بعد تسعة أسابيع من الخسائر، وجاءت هذه الحركة وسط انتعاش مريح في الأسواق الآسيوية، وتشير البيانات الفنية إلى أن البيتكوين ربما يكون قد وصل إلى قاع بين 29000 دولار إلى 30 ألف دولار.

وقاد رمز ADA الخاص بـ كاردانو المكاسب بين العملات الرقمية الرئيسية مع ارتفاع بنسبة 17٪ ليتداول بأكثر من 64 سنت اليوم الثلاثاء، وتشمل المحفزات الأساسية زيادة في إصدار الأصول الأصلية على الشبكة، حيث تم الآن سك أكثر من خمسة ملايين أصل في كاردانو، كما تظهر البيانات.

وتشير الرسوم البيانية للسعر إلى أن ADA شهد دعماً عند مستوى 45 سنت، وانخفضت قراءات مؤشر القوة النسبية، وهي أداة يستخدمها المتداولون لحساب حجم حركة سعر الأصل، إلى ما يقرب من 33 في وقت سابق من هذا الأسبوع، مما يشير إلى علامات مبكرة على الوصول إلى قاع ADA، ومع ذلك، قد يشهد الرمز المميز مقاومة قوية عند مستوى 80 سنت.

كما أضاف إيثر ETH حوالي 5.8٪ حتى مع انخفاض رسوم الغاز إلى أدنى مستوياته، وعادةً ما يشير الانخفاض في الرسوم إلى انخفاض الطلب على الشبكة، مما يشير إلى أن هذه الخطوة ربما تكون مدفوعة من قبل المتداولين الذين يراهنون على انتعاش على مستوى السوق بدلاً من أن يكون مدفوعاً بالنمو الأساسي.

وارتفعت عملة XRP بنسبة 5٪، واكتسبت عملة أفالانش AVAX و سولانا SOL ما يصل إلى 4٪ من الأرباح، كما شهدت عملة دوجكوين DOGE و شيبا SHIB مكاسب محدودة، حيث ارتفعت فقط 3.8٪ و 2.3٪ على التوالي، لتتراجع عن أداء السوق الأوسع.

هذا وشهدت الرموز المميزة من ميتافيرس ارتفاعاً في الأسعار، وارتفع سهم AXS من أكسي إنفينيتي بنسبة 46٪، بينما ارتفعت شبكة SAN من ساندبوكس بنسبة 11٪، وجاء هذا النمو في AXS بعد أسابيع من إطلاق إصدار لعبة "أوريجين" في نيسان، مما خلق طلباً متزايداً على الرموز المميزة.

المصدر: Finance Yahoo