هبة الدري ترد على اتهامات إساءتها لدولة الكويت

فن ومشاهير

هبة الدري ترد على اتهامات إساءتها لدولة الكويت

31 أيار 2022 12:41

خرجت الفنانة المصرية هبة الدري عن صمتها إزاء اتهامات إساءتها لدولة الكويت، التي وجعت لها على هامش وصفها للعاصمة الكويت بـ المحافظة في فيديو تحدي تعريفي بالشخص عبر حسابها الرسمي في تيك توك.

هبة الدري

نفت نجمة الدراما الخليجية، كل الاتهامات الموجهة لها وتصدت لهجوم النشطاء عليها في بيان صحافي، أصدره مستشارها القانوني وشاركتها هي عبر حساباتها الرسمية الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي.

لم تكتفِّ الممثلة الشهيرة بالبيان وتجاوزته لمطالبة الجمهور بعدم المزايدة عليها، وذلك في منشور مقتضب، كتبت في نصِّه:" لحد يزايد على حبي للكويت"، قبل أن تؤكد صدمتها بطريقة تفاعل النشطاء مع الفيديو، موضحة أن حبها للكويت معروف للجميع، خاصة وأنها عاشت في البلاد أكثر من عيشها في بلدها الأم مصر، مشيرة إلى أنها تقطن في الكويت منذ تخرجها من الجامعة، قبل أن تشير إلى أن المتابعين تسرعوا في حكمهم عليها وهاجموها دون فهم محتوى ومقصد الشريط المرئي.


هبة الدري تفاجئ الجمهور باختصاصها الجامعي

وكانت الفنانة البالغة من العمر تسعة وثلاثين عاماً، قد فاجأت النشطاء بـ مجال دراستها واختصاصها الجامعي، مبينة أنها خريجة كلية " أمراض الدم والوراثة"، وأن مجالها الدراسي بعيد عن مجالها العملي، الأمر الذي أثار تفاعل النشطاء الذين أكدوا على جمال هذا الاختصاص ودعوها إلى العودة إليه والعمل فيه، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على الفيديو التعريفي.

عمر هبة الدري

وكشفت النجمة الشهيرة عن عمرها الحقيقي في الشريط المرئي المثير للجدل، مبينة أن مواليدها الموجودة على الوكيبيديا حقيقية وأنها ستبلغ الأربعين من العمر قريباً.

أعمال هبة الدري

الجدير بالذكر أن هبة الدري، تنافست خلال سباق دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " حضرة الموقف"، تأليف السيناريست عبد الله الرومي وإخراج خالد جمال وبطولة مجموعة من نجوم الدراما الخليجية على غرار:" هيفاء عادل، زهرة الخرجي، عبير أحمد، عبد الله التركماني، محمد الدوسري".

كما حضرت النجمة الشهيرة مؤخراً في مسلسل الرعب والتشويق والإثارة القصير " أثانين Mondays"، وذلك إلى جانب مشاركتها في بطولة مسلسل " ترامبولين" التي عرضت في شباط/ فبراير الماضي.

النهضة نيوز