أسباب دخول جليلة المغربية إلى المستشفى

فن ومشاهير

جليلة المغربية تهدد من المستشفى وشائعات حول وقوعها ضحية خطأ طبي تجميلي

31 أيار 2022 15:46

التزمت الفنانة المغربية جليلة الصمت إزاء الأنباء المتداولة حول وقوعها ضحية خطأ طبي تجميلي، جرى على يديِّ طبيب تجميل شهير، ووعدت جليلة المغربية جمهورها بـ كشف المستور في أزمتها الصحية بـ الدلائل بعد خروجها من المستشفى، مبينة أنها طريحة فراش المرض منذ أيام وتتلقى العلاج اللازم.

جليلة المغربية

طمأن الإنفلونسر ومقدم البرامج الأردني حمودة حسين متابعيه على صحة صديقته جليلة، وذلك في شريط فيديو قصير، خرج فيه برفقتها من المستشفى، أشار فيه إلى أن النجمة الشهيرة تتلقى العلاج منذ ثلاثة أيام وبدأت تتحسن تدريجياً، قبل أن يدير عدسة الكاميرا نحوها ويطلب منها طمأنة جمهورها بنفسها بالحديث عما تمر به.

لترفض جليلة الخوض في تفاصيل أزمتها الصحية، وتهدد بكشف المستور بالموضوع بالدلائل، بعد تخريجها من المستشفى وحال عودتها إلى المنزل، قائلة:" مساكم جميل.. مساكم جميلة الجميلات ومريضة المريضات.. طبعاً تكلمت وقلت لكل المتابعين إني أنا بس أخرج بالسلامة رح أتكلم.. مش بس كلام وراح فرجيهم كل الدلائل والأوراق والتقارير اللي عندي.. وإن شاء الله رب العالمين والقانون راح ياخد لي حقي".


جليلة ضحية خطأ طبي تجميلي

ورغم أن النجمة والمدونة الشهيرة، لم تنفِّ أو تؤكد شائعات وقوعها ضحية خطأ طبي أثناء خضوعها لـ عملية نحت وتحديد الساقين، إلا أن النشطاء أكدوا في معظمهم على الأمر مستندين على بعض التفاصيل السابقة الواردة في حسابها الرسمي في سناب شات، في حين انقسم بقية المتابعين بين ساخر وناقد من اقتداء جليلة بـ مروة راتب بـ القول:" جميلة الجميلات"، وبين مشكك في صحة مرضها لكونها خرجت بـ أظافر مرتبة وملونة ومرتدية العديد من المجوهرات الذهبية.

وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور ومنها:" جميلة الجميلات يعني مروة وجليلة جميلات الجميلات"، و" الحين بتقول بسمة تعرضت لي"، و" سلامتها إن شاء الله ما تستاهل جليلة حبابة وقلبها نظيف"، و" نفسي أعرف شو دخل المتابعين بـ قضية أو خطأ طبي كـ متابع الواحد شو بستفيد"، و" كذابة أكو وحدة تطب عمليات صابغة أضافرها".

و" هاي الإنسانة ما بعرف شي بالحياة بتعملوا غير بسمة وتامر إذا في جديد حلو التغيير أحسن ملينا لأنه"، و" طيب في حدا بكون بـ المشفى ولابس كل هـ الدهب ولا الإكسسوار"، و" شو هل مريضة بالذهب قاعدة وعاملة شعراتها وأظافرها هيدي وهي هيك وتعبانة كيف لو كويسة ومو مريضة.. شو بتعمل"، و" آخر دكتور استغلت عنده طوني نصار عملها كونتور لرجليها وجسمها وهلأ بنفس الرجلين عم تتعالج.. فوراً عرفت إنه هاد السبب".

النهضة نيوز