أداء عملة البيتكوين يتخطى معظم العملات الرقمية البديلة

العملات الرقمية

عملة البيتكوين ترتفع وتتفوق على معظم العملات الرقمية البديلة

1 حزيران 2022 15:30

تُظهر بيتكوين BTC علامات الحياة بعد تسعة أسابيع متتالية من الخسائر، ويبدو أن المشاعر الهبوطية الشديدة وإشارات ذروة البيع شجعت بعض المشترين على العودة من الخطوط الجانبية.

فقد شوهد الجزء الأكبر من ارتداد BTC المريح يوم الأحد عندما ارتفعت العملة الرقمية فوق 30.000 دولار، وكانت قفزة الأسعار في عطلة نهاية الأسبوع أكبر عائد يومي لعملة البيتكوين منذ شهر آذار، حيث ارتفع السعر بنسبة 7.8٪.

وفي الوقت نفسه، كان أداء معظم العملات الرقمية البديلة altcoins دون أداء عملة البيتكوين يوم الثلاثاء، مما يشير إلى أن المتداولين لا يزالون غير مرتاحين لتحمل مخاطر إضافية.

ارتفعت القيمة السوقية لبيتكوين بالنسبة لإجمالي القيمة السوقية للعملات الرقمية خلال الأيام الثلاثة الماضية بعد اتجاه هبوطي استمر منذ 13 أيار.

ومع ذلك، ارتفعت بعض العملات الرقمية يوم الثلاثاء حيث بدأت المشاعر الهبوطية في التلاشي، على سبيل المثال، ارتفع رمز ADA الخاص بـ كاردانو ورمز AXS من أكسي إنفينيتي بنسبة تصل إلى 15٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية، مقارنةً بارتفاع 4٪ لعملة BTC خلال نفس الفترة.

وفي المقابل، انخفض رمز AVAX الخاص بـ أفالانش بنسبة 3٪ يوم الثلاثاء، وانخفض الرمز المميز XMR الخاص بـ مونيرو بنسبة 4٪. بشكل عام.

هذا وتظل ظروف التداول متقلبة بالنسبة للعملات الرقمية والأسهم على الرغم من التوقف المؤقت الحالي في ظروف العزوف عن المخاطرة.

المصدر: Finance Yahoo