مروج الرحيلي بدون فلتر

فن ومشاهير

مروج الرحيلي تصدم الجمهور بملامحها بدون فلتر.. صورة

2 حزيران 2022 14:10

اختارت خبيرة التجميل السعودية مروج الرحيلي الخروج على الجمهور بملامحها الطبيعية دون فلتر، وذلك في آخر فيديو قصيرة وصورة نشرتهما عبر حسابها الرسمي في تطبيق سناب شات.

مروج الرحيلي

بدت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي في المنشورات بـ تقاسيم وجه ناعمة وهادئة ولكنها مغايرة لملامحها المعهودة، الأمر الذي استفز النشطاء ودفعهم للانقسام فيما بينهم بين متهم المشهورة السعودية بالخداع وادعاء الجمال الخارق الهادئ وبين مشيد بشكل معانيها الطبيعية دون فلتر ومستحضرات التجميل.


مروج الرحيلي ترقص بعد تغريمها في قضية المالديف

جاء ظهور المدونة الشهيرة بعد أيام قليلة من خروجها في مقطع راقص عبر أحد حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا، بدت فيها مرتدية بلوز قصير أبيض اللون، نسقت معه سؤوالاً ضيقاً بتصميم الخصر العالي.

وهو ما عرضها لانتقادات لاذعة من قبل جمهورها ومتابعي أخبارها ومحتواها المنتشرين على وسائل التواصل الاجتماعي، الذين استغربوا فعلها بعد أيام قليلة من ادعائها المظلومية في اتهامات الإساءة التي وجهت لها على هامش أزمة الماليف، واتهامها لصديقتها رهف القحطاني بتوريطها في الموضوع قبل أن تتبرأ منها أمام الملأ بطريقة مبطنة وغير مباشرة.

حيث قالت في منشور مرئي:" أكثر شي أذاني إني مظلومة في اللي حصل.. والأشياء اللي تكلموا عنها والمقطع اللي مفروض إنه مسيء.. ما تكلمت ولاصورت بـ سنابي ولانزلت هذه الجزئية ولا هذه الجزئية طلعت من سنابي.. بس الخير يُخص والشر يُعم..".

تغريم مروج الرحيلي

الجدير بـ الذكر أن هيئة الإعلام المرئي والمسموع في السعودية، قضت بتغريم مروج الرحيلي وصديقتها الناشطة رهف القحطاني بـ مبلغ أربعمائة ألف ريال سعودي في الاتهامات التي وجهت لهما بالإساءة لشعب المالديف، على هامش تغنيهما بانتمائهما إلى المملكة العربية السعودية ورقصهما على أنغام " هذا السعودي فوق فوق" أثناء استجمامهما في المالديف.

الأمر الذي اعتبره وزير الدولة للشؤون الإسلامية في المالديف، إساءة لشعب البلاد وطالب السلطات السعودية بـ محاسبة المشورتان وذلك في تغريدة مقتضبة، دونها عبر حسابه الرسمي في تويتر.

وذلك إلى جانب اتهامات الإساءة والخروج عن عادات وتقاليد المجتمع الخليجي عامة والسعودي خاصة التي وجهت لهما من قبل أبناء بلدهما جراء خروجهما بـ إطلالات جريئة وكاشفة أثناء تواجدهما في المالديف.

النهضة نيوز