طارق العلي متهم بالغرور والانتقاص من قيمة نجوم الكويت

فن ومشاهير

طارق العلي يتحدث عن صفات نجم الكوميديا الأول في الكويت ويطلق على نفسه هذا الوصف

2 حزيران 2022 14:20

تداول حساب ناشط على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، شريط فيديو مجتزأ من مقابلة الفنان الكويتي طارق العلي مع الإعلامية السعودية سارة الدندراوي ضمن برنامج " تفاعلكم" المذاع عبر شاشة قناة العربية.

ظهر فيه طارق العلي وهو يجيب على سؤال مضيفته حول نجم الكوميديا الأول في الكويت، مؤكداً أن الأجدر بهذا اللقب، هو الفنان الذي يحبه الجمهور ويحضر لمشاهدة أعماله، قبل أن يُشير إلى أنه هو " نجم الكوميديا الأول في الكويت" بعد إلحاح من مضيفته الإعلامية السعودية سارة الدندراوي عليه، لذكر اسم فنان بعينه ومنحه اللقب.

طارق العلي

أغضبت ثقة النجم الخليجي الشهير بنفسه، شريحة واسعة من النشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي، الذين اتهموه بـ الانتقاص من فن وأداء جماهيرية زملائه الممثلين وانهالوا بذكر بعض أسماء فناني الكوميديا المؤثرين في الفن الكويتي خاصة والخليجي عامة.

في حين أكد محبو الكوميديان الكويتي على قوله وتفاعلوا معه بـ الإيجاب وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول عبر منصة INSTAGRAM ومنها:" فعلاً"، و" الثقة في محلها"، و" واثق من نفسه"، و" أصلاً تمثيله ميت"، و" الأول وراه عبد الناصر درويش وعبد العزيز المسلم"، و" كان الكوميديان الأول الحين صاير دمه ثقيل بس المذيعة ليش منفسة عليه".


و" ثقة عمياء لا والله مو أنت أثقل دم ونفس اللقطات من التسعينات"، و" أتحدى واحد مثل طارق لها نكتاته ويعرف كيف يمسك المسرح وكيف فكايهي فعلاً من بعد عبد الحسين الله يرحمه أنت"، و" لا والله حسين عبد الرضا والنفيسي والمفيدي وغانم الصالح بعدهم عبد العزيز المسلم وعبد الناصر درويش هذول فعلاً نجوم".

أعمال طارق العلي

حضر الفنان الكويتي الشهير في سباق دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " حريم طارق" قصة سارة سوار الذهب وسيناريو وحوار شادي كيوان والذي صٌوِّر تحت إدارة وإشراف المخرج محمود دوايمة.

وخاض طارق العلي بطولته إلى جانب مجموعة كبيرة من نجوم الشاشة الخليجية والعربية على غرار:" غريس قبيلي، ميثا محمد، خالد العجيريب، كابتن ريما، عبد الله بهمن، رانا الشافعي، منصور الفيلي، عادل الزهراني، يارا الدولاني".

النهضة نيوز