تيم حسن يساند جوني ديب في قضيته مع آمبر هيرد

فن ومشاهير

تيم حسن يبارك لـ جوني ديب انتصاره على آمبر هيرد.. صورة

2 حزيران 2022 15:14

أبدى الفنان السوري تيم حسن سعادته الكبيرة بـ انتهاء قضية الثنائي الهوليوودي جوني ديب وآمبر هيرد وحكم المحكمة لصالح النجم العالمي الملقب بـ الحرباء، وذلك من خلال منشور مقتضب، ضمنه بـ صورة جمعته بـ جوني ديب في الماضي القريب.

تيم حسن يدعم جوني ديب

دعم نجم مسلسل " الانتظار" نظيره الأمريكي برسالة قصيرة دونها على المنشور، كتب فيها:" مبروك للرائع جوني ديب، من حسن حظي تعرفت عليه من خلال عدة لقاءات، مثال حقيقي للطف والتواضع، وفوز مستحق".


محبو النجم السوري ومعجبو الممثل العالمي تفاعلوا بالإيجاب مع المنشور عبر منصة INSTAGRAM، وانهالوا عليه بـ عبارات الدعم والمساندة، والتي تمثلت في تعليقاتهم المقتضبة التي دونوها على المنشور ومنها:

" نص كاريزما العالم بهل صورة"، و" شلون اثنين عمالقة"، و" ومن حسن حظ جوني أيضاً وقف جنبك"، و" لفتة حلوة"، و" حتى أنت متابع القضية؟!.. بس يستاهل عنجد ألف مبروك"، و" خلاص دامك معاه وأنا بعد معاك"، و" جوني ديب وجوني ديب العرب"، و" ألف ألف مبروك سيد جوني الطيب".

أعمال تيم حسن

على الصعيد الفني، بدأ النجم السوري مؤخراً بـ تصوير مشاهده في الفيلم السينمائي " الهيبة"، الذي تدور أحداثه حول تكليف المافيا لجبل شيخ الجبل بـ تخليص ابن مستثمر روسي من براثن مختطفيه الموجودين في منطقة السهل وللضغط عليه تقوم المافيا بخطف ابن شقيقه جو، ليقتل بعد ذلك ابن المستثمر الروسي على يد تجار المخدرات في عملية تحرير فاشلة.

ليتحول الاتفاق المبرم بين جبل والمافيا إلى مفاوضات، تدور حول تسليم الأول لجثة الشاب المختطف إلى مفاوضيه مقابل إعادة ابن شقيقه، ليبدأ بعد ذلك صراعه مع رجال المافيا.

وفيلم " الهيبة" من تأليف سامر نصر الله وإخراج سامر البرقاوي وبطولة:" تيم حسن، زينة مكي، سعيد سرحان، مو لطوف، منى واصف، عبدو شاهين، محمد عقيل".

ويذكر أن آخر أعمال تيم حسن على صعيد الدراما التلفزيونية، كان الموسم الخامس من مسلسل " الهيبة" الذي حضر فيه إلى جانب كل من:" إيميه صياح، عبد المنعم عمايري، منى واصف، روزينا لاذقاني، ناظم عيسى، زينب خضرة، شربل عون، مو لطوف"، والعمل من كتابة سامر نصر الله وإخراج سامر البرقاوي.

النهضة نيوز