الدكتورة تبكي وتعتذر من الشعب السعودي

فن ومشاهير

الدكتورة يومي تبكي وتعتذر بعد تصريحات شقيقتها وسعوديون يعرضون عليها المساعدة

3 حزيران 2022 12:02

أكدت الفاشينيستا اللبنانية يمنى خوري، المعروفة بـ اسم الدكتورة يومي على صواب قرار المنع والغرامة المالية الصادرين بحقها من قبل هيئة الإعلام المرئي والمسموع السعودية، موضحة أنها خالفت القوانين المتبعة في البلاد لجهلها بها وعدم إطلاعها عليها.

وقدمت الدكتورة يومي اعتذاراً لمتابعيها ولمواطني المملكة العربية السعودية عن الخطأ الذي اقترفته دون قصد، وأخذت تبكي وتعتذر بطريقة غير مباشرة عن تصريحات شقيقتها الهجومية، الأمر الذي أثار تعاطف بعض الرواد ومنهم سعوديون ودفعهم إلى عرض المساعدة عليها وسؤالها عن إمكانية دفعهم الغرامة المالية عنها.

الدكتورة يومي

جاء تعاطف النشطاء مع المدونة الشهيرة بعد حديثها عن المسؤوليات الملقاة على عاتقها وقيامها بعائلتها، مبينة أنها تعمل للنهوض بأسرتها وليس للترفيه وإمضاء الوقت.

حيث قالت في فيديو قصير خرجت به عبر منصة سناب شات وتناقلته العديد من الحسابات الناشطة على منصة تطبيق instagram:" 400 ألف ريال لأ مش مبلغ قليل وصغير عليِّ، أنا بتعب بحياتي وعندي عيلة مسؤولة عنها، الناس بتقلي إي شو هي 400 عندك ولاشي، لأ هيدا تعبي".


وتابعت:" ولامرة عملت مشكلة مع حدا ولامرة تطاولت على حدا، طول عمري بروح وبجي على السعودية ولا مرة واجهت مشكلة، طبعاً هيدي أول مرة لأن ما كان عندي خلفية عن قوانين البلد، بدي اعتذر من متابعيني لأن أنا عملت شي غلط صح بس مش بقصدي".

شقيقة الدكتورة يومي

أتت تصريحات الفاشينيستا اللبنانية بعد ساعات قليلة من هجوم شنته شقيقتها على كل الساخرين والشامتين بـ الأولى والمؤيدين لقرار هيئة الإعلام المرئي والمسموع في السعودية، مبينة أن يومي لاتكترث بالقرار المتخذ بحقها لكونه عادي جداً ويعادل أجر ثلاثة إعلانات مصورة.


سعوديون يعرضون المساعدة على الدكتورة يومي

وبالعودة إلى الدكتورة يومي، استعرضت المدونة الشابة كمية الحب والدعم وعروض المساعدة التي تلقتها من جمهورها العربي وخاصة السعودي، ونشرت مجموعة رسائل وصلتها على دردشة السناب شات من قبل سعوديون، عرضوا عليها دفع الغرامة المالية عنها.

الأمر الذي استفز العديد من رواد السوشيال ميديا الذين طالبوا سلطات المملكة بـ اتخاذ إجراءات رادعة بحق كل من سولت له نفسه دعم الفاشينيستا اللبنانية ضد القرار المتخذ بحقها من قبل الهيئة.