رهف القنون بـ فستان أسود جريء

فن ومشاهير

رهف القنون تثير الجدل حول حملها بطفلها الثاني بـ إطلالة سوداء جامحة.. صورة

3 حزيران 2022 22:54

شاركت الناشطة السعودية رهف القنون متابعيها عبر أحد منصات التواصل الاجتماعي بـ صورة جديدة، بدت فيها بـ إطلالة سوداء جامحة، تمثلت بـ ارتدائها فستان طويل وضيق من قماش الستان الناعم، شبيه بـ قميص النوم.

اعتمدت معه تسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف ومكياج الوجه الظاهر الـ SMOKY، واستكملت ظهورها بـ وشاح الرأس المربوط إلى الوراء، وزينت إطلالتها ببعض الاكسسوارات الناعمة.

وظهرت المدونة الشهيرة في المنشور وهي تلتقط الصورة لنفسها من على المرآة وفي يدها كأس من الشمبانيا، وعلقت:" تبدو كـ الدمية ولكن لايمكنك اللعب".


رهف القنون

جذبت صورة الشابة العشرينية أنظار متابعيها الذين انهالوا بـ تعليقاتهم الإيجابية، حيث تغزلوا بها وبإطلالتها وأشادوا بالتغييرات الإيجابية في مظهرها الخارجي ككل وخاصة ملامحها، في حين انقسم البعض بين ناقد لرفع رهف كاس الخمر وشربه وبين متكهن بـ حملها بطفلها الثاني.

حيث كتبوا في تعليقاتهم على المنشور عبر INSTAGRAM:" صغيرتي تبدين مثيرة"، و" أنت مثيرة جداً"، و" بنات أحسها حامل ولا يتهيأ لي؟"، و" الفلوس تغير"، و" يجنن عليك اللون الأسود"، و" أهم شي الخمر"، و" تبدين جميلة جداً"، و" صايرة قشطة".

و" الأسود حريقة"، و" بعشقك"، و" جميلة جداً"، و" رهوفتي الحلوة"، و" حلاوتك ورشاقتك يا رهف"، و" رهيبة"، و" شو طالعة حلوة هنا"، و" بعشقك"، و" فديت هالطلة"، و" ملكة جمال العالم واحلى بنت فيه غصب عن الكل"، و" نار وشرار"، و" يا جمالك بس".

رهف القنون تحتفل بـ عيد ميلادها 22

الجدير بالذكر أن مشهورة السوشيال ميديا، كانت قد احتفلت بـ عيد ميلادها الثاني والعشرين في آذار/ مارس الماضي وذلك من خلال جلسة تصوير خاصة، بدت فيها وهي تجثو على ركبتها مرتدية فستاناً رمادياً قصيراً، وهنأت نفسها قائلة:" الأميرة المتمردة أصبحت 22، سنقبل فقط طاقة جيدة من عام 2022 فـ صاعداً، أنا حقاً أقدر كل الحب والدعم الذي اظهره لي الجميع خلال هذه الرحلة، ساستمر في النمو والتشجيع والارتقاء بـ النساء من حولي".

ويشار إلى أن رهف القنون أطلقت في آذار/ مارس الماضي كتابها الأول " المتمردة/ Rebel Rahaf Mohammed"، مبينة أنها ضمت مذكراتها وذكرت تفاصيل رحلة هروبها من السعودية لنيِّل الحرية في هذا الكتاب.

النهضة نيوز