نيرمين محسن تتخلى عن الحجاب

فن ومشاهير

نيرمين محسن تخلع الحجاب وتتحدث عن الرجل الحقيقي

5 حزيران 2022 12:40

خرجت الفنانة السعودية نيرمين محسن بدون الحجاب في خطوة صادمة للجمهور، دون إبداء أسبابها في ذلك أو التعليق على الأمر حتى، مكتفية بـ نشر عدة مقاطع فيديو قصير لها عبر تطبيق سناب شات.


نيرمين محسن تخلع الحجاب

أطلت الممثلة الشابة على الجمهور بدون غطاء الرأس، دون أي مقدمات سابقة حتى أنها لم تكلف نفسها عناء التعليق على الموضوع، مكتفية بـ الإشارة في أحد المنشورات إلى أنها تصفف شعرها بغية الخروج من المنزل، قبل أن تشيد ببشرتها بعد العناية بها، معلقة:" نتظبط قبل الطلعة.. وما شاء الله البشرة بعد العناية اللي سويناها".

نيرمين محسن تتحدث عن الرجل الحقيقي

وفاجأت نجمة مسلسل " على جنب" الجمهور بتجاهل الحديث عن الموضوع واتجاهها نحو إيضاح ماهية الرجل والحديث عن الصفة التي تميزه، وذلك في معرض ردها على سؤال متابعة حول المقولة أو بيت الشعر الذي تفضله، حيث أجابت بـ:" المرأة الحقيقية تستطيع أن تتدبر جميع شؤونها بنفسها ولكن الرجل الحقيقي لن يتركها تفعل ذلك".


ردود الفعل على تخلي نيرمين محسن عن الحجاب

انصبت تعليقات الجمهور حول ظهور النجمة الشابة بدون غطاء الرأس في فئة النقد السلبي والسخرية، حيث وجد المتابعون في معظمهم تخلي نيرمين عن الحجاب، جاء بحثاً عن المال الوارد من المشاهدات والاستعراض عبر سناب شات.

ومن الوارد في التعليقات:" انصدمت"، و" خلصت الفلوس لازم ترجع وهي من الأساس ما تحجبت غطت شعرها وقالت تحجبت فاهمة الحجاب غلط في النهاية إذا خلصت الفلوس والشهرة انسحبت لازم يرجعون إلا كيف يعيشون"، و" وين الحجاب وحتى هي متحجبة مكياج أوفر وتصنع الحجاب عـ كيفهم".

و" لا لاظلمتوها.. بس كان عندها إعلان استشوار وترجع تلبسه"، و" على كيفك الدين أنت"، و" اللي مو قد وكفو تتحجب لاتلبسه"، و" قولوا الله يهديها ويثبتها وخلاص ليش تكسبون ذنوب"، و" كنا عارفين أنها ما لبسته أصلاً إذا أصلها تنكرت له.. تبغى توفي الحجاب؟!.. هي كان شعرها منتف عطته إلين تصلح شوية لأنها حتى إكستنشن ما كانت تقدر تركب منتوف".

أعمال نيرمين محسن

تجدر الإشارة إلى أن أعمال الفنانة السعودية نيرمين محسن معدودة، كان أولها المسلسل السوري " أبو جانتي" الذي عرض عام 2011، ومن شاركت في بعض لوحات المسلسل الخليجي " واي فاي"، قبل أن تمثل في مسلسل " على جنب" الذي يعد آخر أعمالها في المجال الفني.

النهضة نيوز