تفاصيل اعتزال الفنان الكويتي عيسى المرزوق

فن ومشاهير

عيسى المرزوق يكشف أسباب اعتزاله تطبيق سناب شات

5 حزيران 2022 14:40

أعلن الفنان الكويتي عيسى المرزوق اعتزاله لـ تطبيق سناب شات، دوناً عن باقي التطبيقات الاجتماعية، وكشف عن أسباب ابتعاده عن التطبيق الأشهر والشائع استخدامه في دول الخليج العربي، وذلك في فيديو قصير خرج به من حسابه الرسمي.


عيسى المرزوق

أكد مالك أغنية " قنابل" بقائه قيد النشاط على باقي وسائل التواصل الاجتماعي على غرار تطبيقي " يوتيوب وinstagram"، وأوضح أنه اتخذ قراره في اعتزال سناب شات بعد ثلاثة أشهر من التفكير العميق في الموضوع، وبيَّن أسبابه في ذلك، مؤكداً أن هذا التطبيق لايشبهه ولايمت لشخصيته بصلة، وأشار إلى أن البرنامج أثر عليه بالسلب وأصابه بـ الكسل.


وأشار النجم الخليجي الشهير إلى أن اعتزاله جزئي وسيبقى قيد النشطاء على باقي حساباته الشخصية في المواقع المختلفة، وأكد أن اعتزاله لمنصة سناب شات ليس لها أي علاقة بـ اعتزاله الفن، معلقاً:" توضيح أعتزل تواجدي في تطبيق سناب شات ولا اعتزال الفن".


ردود الفعل على اعتزال عيسى المرزوق

تداولت العديد من الحسابات المعنية بنقل أخبار المشاهير منشورات الفنان الكويتي الشاب حول الاعتزال، واستقبلت عليها تعليقات المتابعين الذين انقسموا بين معبر عن عدم اهتمامه بالخبر وناقد للمرزوق بـ اعتبارهم أنه غير متفاعل على التطبيق رغم وجوده عليه، وبين مشيد بأصل ورجولة الأخير.

حيث كتبت متابعة:" أنت غير متفاعل أصلاً"، وعلق ناشط" طيب اعتزلت وش تبينا نسوي لك مع الشمس بسبع هـ المشاهير معطين نفسهم اكبر من حجمهم حسسني أنه مخترع ذرة ع بالك بنتحر لا والله إلا أبركها من ساعة"، وأضافت أخرى:" وربي هـ الرجل يوم يقولون في الأزمات يبين معادن الرجال هذا عيسى المرزوق سبحان الله يعطيك انطباع أنه ما يهمه حد ولكنه كفو ورجال محترم".

أغنية بعدين وياك.. عيسى المرزوق ودافي

الجدير بالذكر أن النجم عيسى المرزوق، طرح مؤخراً أغنية جديدة عبر قناته الرسمية في اليوتيوب، تحت عنوان " بعدين وياك"، وذلك بالتعاون مع الرابر الكويتي الشهير دافي.

وتعاون فيها الفنان الشاب بـ الكلمات مع سمر البحرينية والحشاش وفي التوزيع الموسيقي والمكس مع علي المتروك، في حين أنتجت العمل شركة Emproduction.


النهضة نيوز