ردة فعل رهف القحطاني على نصيحة سعود لها بالابتعاد عن مروج الرحيلي

فن ومشاهير

رهف القحطاني تفضح نفاق النجمات وتمتثل لرغبة مشهور في الابتعاد عن مروج الرحيلي

5 حزيران 2022 16:48

خرجت الناشطة السعودية رهف القحطاني عن صمتها وفضحت كيفية تعامل المشهورات معها عند أزمتها الأخيرة وكيفية تبدل حالهنَّ ومحاولتهنَّ إصلاح علاقتهنَّ بها بعد اقتصار الحكم الصادر بحقها من قبل هيئة الإعلام المسموع بـغرامة مالية قدرها 400 ألف ريال في قضية الفيديو المسيء الذي جمعها بمواطنتها مروج الرحيلي في المالديف.


رهف القحطاني

أكدت المدونة العشرينية أن فوجئت بـ ابتعاد نجمات السوشيال ميديا عنها في أزمتها الأخيرة وأخذهنَّ بـ السخرية والشماتة بها ومن ثم محاولتهنَّ إعادة علاقتهم بها إلى سابق عهدها بعد إلزامها فقط بدفع غرامة مالية على هامش الاتهامات التي طالتها في قضية المالديف.

وأوضحت أنها تمانع عودة هؤلاء المشهورات إلى حياتها، قائلة:" يكلموني أطير من الفرحة.. ياخذون مني منشن وعرض تنتشر مقاطعهم.. بعدها يسحبون عليِّ ولايكلموني.. وإذا كان في مشكلة يطقطقون عليِّ.. وقتها عرفت من صديقي الكفو اللي معي يستاهل خوتي.. واللي يبغى مني منشن وشو.. لدرجة لما شافوا أموري طيبة وماشية.. رجعوا ألو وحشتينا اشتقنالك وينك؟.. خلنا نشوفك.. لا والله ما أنتوا أول ناس طقطقتوا عليِّ وضدي".


نصيحة سعود القحطاني لـ رهف القحطاني

وتلقت المدونة الشابة في بث مباشر آخر عبر تيك توك، نصيحة من مواطنها المدون سعود القحطاني، تمحورت حول ضرورة ابتعادها عن خبيرة التجميل مروج الرحيلي بـ اعتباره أن الأخيرة أثرت بالسلب على صورة الأولى.

حيث قال:" أمورك زينة بس صويان امتنعي منه.. أقسم بالله شفتي صويان ذيك ( يقلد صوتها) والله أنه عرضة كلب.. راح تفتكين منه.. لأن أنا حللت الموضوع كامل وشفت أن صويان هذا هو السبب".

وتابع:" بس تفتكين من صويان هذا راح ترجعين حياتك طبيعية والله العظيم بس تفتكين من صويان ترجع عيونك وترتاح يزين وجهك ويرجع على ما هو عليه.. وترتاح أمورك ويزين وضعك"، لتؤكد له رهف على أخذها بمشورته والامتثال لمطلبه، قائلة:" أبشر".


ردود الفعل على تصريحات رهف القحطاني

تباينت ردود فعل النشطاء على تصريحات المدونة الشهيرة بـ " وذ نكهة"، حيث وجد فيها البعض نوعاً من ادعاء المظلومية على حساب باقي المشهورات بـ اعتبارهم أن رهف مشهورة وحالها حال باقي نجمات السوشيال ميديا، في أكد البعض على قيمة نصيحة سعود القحطاني بعدما استذكروا كيفية تواصل المشهورات معها في بداية شهرتها.

وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور ومنها:" الله يهديك يا رهف ويسخر لك خيرة خلقه"، و" سبحان الله زي ماسويت في أميرة الناصر.. يا الله الدنيا تلف وتدور"، و" معها حق أول ما نشهرت الكل يركض وراها"، و" ترى صغيرة ما ينشره عليها.. مروج اللي 29 هي اللي تعرفت عليها غصب وسحبت عليها وقت محنتها".

و" قحاطين مع بعض بس ذبحني يوم يقول صويان.. سعود دمه خفيف مو معقول"، و" هو صادق لأنها يوم صادقتها خربت سمعتها كانوا الرجال يرحبون بها بصدر المجلس".

النهضة نيوز