موعد مباراة فرنسا ضد كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة للمباراة

رياضة

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا ضد كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية وموعد المباراة

6 حزيران 2022 12:11

يستضيف ملعب "ستاديون بولود " مباراة منتخب فرنسا ضد مضيفه منتخب كرواتيا، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية هذا الموسم 2022.

يدخل منتخب فرنسا المباراة رافعا شعار الفوز لابديل عنه ولتعويض فشله في الفوز على نظيره منتخب الدنمارك في الجولة الأولى التي جمعت بينهما بالبطولة، حيث خسر الديوك بثنائية مقابل هدف وحيد، لتقتنص الدنمارك أول ثلاث نقاط في مشواره بالبطولة.

ولم يكن الظهور الأول لفرنسا كحاملة للقب البطولة القارية الجديدة التي توجت البرتغال بلقبها الأول عام 2019، مشجعاً حيث يجد فريق المدرب ديدييه ديشامب الذى يعود لقيادة بلاده بعدما غاب في الجولة الأولى لوفاة والده، نفسه في موقف صعب حيث سيكون مطالباً بالتعويض في ملعب سبليت من أجل فرض نفسه منافساً على بطاقة هذه المجموعة الى المربع الأخير، لكن المهمة لن تكون سهلة ضد مضيف كرواتيا الذى بدأ مشواره بسقوط مذل على أرضه أيضاً ضد النمسا بثلاثية نظيفة.

وتأكد غياب كيليان مبابي، نجم منتخب فرنسا وباريس سان جيرمان، عن مباراة كرواتيا، الإثنين، في بطولة دوري الأمم الأوروبية بعدما تعرض لإصابة خلال مواجهة الدنمارك، الجمعة، بدوري الأمم الأوروبية، بعدما سقط على الأرض متأثرا بآلام في الركبة اليسرى

تشكيل فرنسا المتوقع أمام كرواتيا

حراسة المرمى: مايجنان.

خط الدفاع: كيمبيمبي، لوكاس هيرنانديز، كوندي، كلاوس.

خط الوسط: تشواميني، رابيو، ثيو هيرنانديز.

خط الهجوم: جريزمان، كريم بنزيما، نكونكو.


في المقابل سيدخل منتخب كرواتيا المباراة رافعا شعار الفوز لابديل عنه مستفيدا من عاملي الأرض والجمهور ولتعويض سقوطه المذل في الجولة الأولى أمام منتخب النمسا .

تشكيل كرواتيا المتوقع أمام فرنسا

حراسة المرمى: ليفاكوفيتش.

خط الدفاع: يورانوفيتش، فيدا، كاليتا كار، باريسيتش.

خط الوسط: مودريتش، كوفاسيتش، فلاسيتش، باشاليتش.

خط الهجوم: أورشيتش، كراماريتش

ويقع منتخب فرنسا في المجموعة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية، رفقة منتخبات الدنمارك، والنمسا، وكرواتيا، ويحتل منتخب النمسا صدارة الترتيب برصيد 3 نقاط متساويا مع الدنمارك بينما يقبع فرنسا وكرواتيا بلا رصيد من القنطا في المركزين الثالث والرابع.

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على القنوات التالية :


النهضة نيوز _ بيروت