عربات مدرعة مصفحة من شركة تاغ لدعم القوات المسلحة لدولة من أوروبا الشرقية .. تعرف عليهم

الرصد العسكري

مجموعة تاغ سترسل 100 عربة مدرعة إلى دولة من أوروبا الشرقية

9 حزيران 2022 12:04

أعلنت مجموعة "تاغ" في 3 حزيران أنها تلقت طلبًا بقيمة 23.2 مليون دولار تقريباً لتوفير مركبات عسكرية مصفحة لدعم مهمة القوات المسلحة لدولة غير معلنة في أوروبا الشرقية. يشمل الطلب 100 مركبة، سيتم تسليم الدفعة الأولى منها للعميل خلال شهر حزيران 2022.

شركة تاغ والمدرعات العسكرية المصفحة 

وعلق نائب الرئيس التنفيذي لشركة تاغ، بيو غايلي قائلاً: "بصفتك أحد المحاربين القدامى، لا يوجد شيء أكثر إرضاءً من رؤية فريق يجتمع في مهمة مشتركة، تفخر تاغ بالانضمام إلى مجموعة غراي ريفين لتلبية هذه الحاجة الماسة للمركبات العسكرية المدرعة، توفر هذه المركبات قدرة حاسمة حيث يحمي الرجال والنساء في القوات المسلحة الحق في تحديد مستقبل أمتهم، وفقاً لشروطهم"، وهي صياغة تؤدي إلى التفكير في أن أوكرانيا هي الدولة المستفيدة.

مدرعات مصفحة من شركة تاغ إلى أوكرانيا 

تضمن شراكة تاغ مع مجموعة غراي ريفين تسليم هذه المركبات لدعم المهمة الشاملة للقوات المسلحة في البلاد، وتشتهر مجموعة غراي ريفين بالعمل مع العديد من الشركات المصنعة للدفاع لمعالجة فجوات القدرة التشغيلية وتم تعيينها كخبير متخصص في الفريق لتحليل المعدات ودعم إدارة المنتج، ويمثل الجهد الذي يبذله الفريق مثالاً توضيحياً مثالياً للشركات التي تجتمع معاً للقيام بما تفعله كل منها على أفضل وجه لضمان حصول المستخدم النهائي على أفضل القدرات المتاحة، ودعم العملاء المخصص المستمر.

المركبة العسكرية المدرعة UMG

وبالنظر إلى أن "المركبة العسكرية المدرعة" الوحيدة التي تنتجها تاغ حالياً هي بات UMG، يمكن للمرء أن يفترض أن هذه هي المركبة التي سيتم إرسالها إلى أوكرانيا، بات مركبة جاهزة مباشرة للقيام بالمهمة ومجهزة بأنظمة مراقبة واتصالات من الدرجة العسكرية، ومن خلال دعم مجموعة واسعة من أنواع المهام، يتم استخدام مركبة بات بشكل شائع لدعم المستخدمين التاليين: القوات الخاصة، الشرطة، قوى الأمن الداخلي، ودوريات الحدود وغيرها، كما يمكن أيضاً تجهيز مركبة بات للاضطلاع بالأدوار التالية: نقل القوات، وكمركز للقيادة والتحكم، ونقل الشخصيات المهمة، وكمركز طبي مدرع.

تم بناء مركبة بات على منصة مدنية متاحة تجارياً والتي يتم بعد ذلك عسكرتها وفقاً لأعلى معايير تاغ للبقاء في مناطق النزاع، ويمنح مركز التصنيع الذي يتخذ من فورد مقراً له مركبة بات إمكانية الوصول إلى واحدة من أكبر شبكات توزيع قطع الغيار الدولية للمعدات الأصلية في العالم، مما يجعل بات قابلة للإصلاح في أكثر المناطق النائية من الكوكب.


المصدر: Army Recognition