نزار الفارس والفنان عمر سليمان يستعدان لإطلاق فيديو كليب أغنية صاير

فن ومشاهير

نزار الفارس يتعاون مع الفنان عمر سليمان في أغنية صاير.. فيديو

10 حزيران 2022 12:47

كشف الإعلامي والشاعر العراقي نزار الفارس عن جديده الفني من خلال فيديو قصير، شاركه مع متابعيه عبر منصات التواصل الاجتماعي، فاجأ فيه نزار الفارس محبيه بـ تعاونه مع الفنان السوري الشعبي عمر سليمان في أغنية جديدة بعنوان صاير.

نزار الفارس وعمر سليمان

نشر مقدم البرنامج الحواري الفني " الفارس" فيديو قصير جمعه بالمغني الشعبي السوري المقيم بين ألمانيا وتركيا عبر حسابه الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، بدا فيه وهو يقف إلى جواره وبرفقتهم الفنانة الاستعراضية دادو مراد.

وعلق:" كواليس أغنية صاير، عمر سليمان، نزار الفارس والفنانة الاستعراضية دادو مراد، اليوم الساعة 10 ينزل إعلان الأغنية، وإخراج كمال الآلوسي".


أغنية صاير

تباينت ردود فعل النشطاء على برومو الأغنية، حيث انقسمت بين ناقد للإعلامي العراقي الشاب بـ اعتبارهم أن ظهوره واختياره غير لائقين به وبين مؤكد على فطنته وذكائه ومتنبئ بـ تصدر الأغنية ترند يوتيوب عقب طرحها كاملة على التطبيق.

ومن التعليقات:" من تصير ترند ذكروني.. نزار أنت مبدع استمر"، و" مو بعيدة تنجح ليش بعيدة أكيد ناجحة وراح تكون روحك بهاي الأغنية"، و" كل التوفيق"، و" مو جريت عدل واحترمناك أشو هم عوجت"، و" بشرفك من كعدت وشفت الفيديو شنو قلت ع نفسك يعني مقتنع؟"، و" يا معود نزار لاتلبس خيك لبس والله فضاحة"، و" قميص وشورت.. نزار تالي وياك ( بعدين معك)".


أغنية خاطر

الجدير بـ الذكر أن الإعلامي العراقي دخل عالم الغناء وإلقاء الشعر في الفيديو كليبات الغنائية أواخر العام الماضي، وذلك من خلال أغنية " خاطر" التي جمعته بالنجم جي فاير J Fire وملكة جمال سورية تيا الكردي.

وتعاون نزار الفارس في فيديو كليب أغنية " خاطر" مع المخرج كمال الألوسي، ويقول مطلع الأغنية المتوفرة عبر قناة الإعلامي العراقي الشهير على يوتيوب:" عافوني.. خلوني وحدي.. كنت كل عمري أدللهم.. من يومي بهمومي بيَّ جرح قد السنة من عندهم.. راح العشق ما دام ياويلي عالأيام من عاشرت هـ الهم بكوني.. أنطيهم عمر يعطوني بس هم.. منهم بس حصلت حرقة الدم.. اهتميت بـ ناس ما فيهم إحساس.. توبة أن أفكر فيهم وأهتم".


النهضة نيوز