نتيجة التحقيق مع عمر كمال في الاتهامات الموجهة إليه بـ الإساؤة إلى مصر

فن ومشاهير

عمر كمال يخضع للتحقيق في الاتهامات التي طالته حول الإساءة إلى مصر ويكشف النتيجة قبل صدور بيان نقابة المهن الموسيقية

4 كانون الأول 2021 12:23

كشف فنان المهرجانات المصرية عمر كمال عن عودته إلى مصر وخضوعه للتحقيق في نقابة المهن الموسيقية للوقوف على صحة الاتهامات الموجهة له بـ الإساءة لبلده الأم.

وأبدى سعادته بما وصل إليه التحقيق، مبيناً أنه استطاع إيضاح موقفه أمام لجنة التحقيق النقابية ومن ثم تم نفي كل التهم الموجهة إليه على أن يصدر بيان رسمي من نقابة الموسيقيين في وقت لاحق.

عمر كمال

وأكد مغني مهرجان " بنت الجيران" في فيديو قصير عبر حسابه الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، أنه من الاستحالة له الخطأ بحق مصر ارضاً وشعباً، ووجه كلمة شكر لكل الأشخاص الذين ساندوه في أزمته، قائلاً:

" أنا النهاردة في نقابة المهن الموسيقية.. كان عندي شغل في تركيا قطعتوا.. وجيت طلبت التحقيق معايا فيما نسب إليَّ من تهم إننا أساءت لـ مصر في حفلات السعودية..".

وتابع:" كلمت النقابة الشؤون القانونية واستجابت ونزلوا حققوا معايا مع إنه اليوم الجمعة.. وأنا أثبتت وقدمت إن ما ليش علاقة في اللي نسب اليَّ لا فعلاً ولا كتابة.. والناس تفضلوا جداً وتفهموا وجهة نظري.. وأنا مستني نتيجة التحقيق وإن شاء الله تطلع بـ صورة جيدة جداً بحسب ما هما تفهموا..".

واختتم:"أنا أشكر كل الناس اللي وقفت معايا ودعمتني وكل الشعب المصري أهلي وحبايبي.. وأشكر نقابة المهن الموسيقية لأنها استجابت لطلبي.. وأنا استحالة أسيء لـ بلدي..".


ردود فعل الجمهور على تصريح عمر كمال

وتفاعل متابعو المطرب الشعبي مع تصريحه وانهالوا عليه بـ تعليقاتهم الإيجابية والتي لم تخلو من بعض الانتقادات السلبية التي طالت نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر.

وجاء في التعليقات:" خطية ليش هيك شاد ويا هاني شاكر"، و" جدع إنك عملت كده عشان تخلص من الحوار ده"، و" الحمدلله يا حبيبي ربنا معاك يا رب"، و" من نجاح إلى نجاح إن شاء الله"، و" نقابة الفنانين في مصر ما عندها شغل غير تتصيد فنانيها والإساءة لهم"، و" بـ التوفيق إن شاء الله ويا ريت تعمل أغاني غير المهرجانات عشان صوتك حلو".

و" أنت محترم وتستحق العدل في التحقيق لأنك بـ تحب بلدك ومستحيل تغلط عليها يا أصيل"، و" إن شاء الله البيان يطلع فيه المسامح كريم وينتهي الموضوع"، و" الحمدلله أنت فنان جميل وربك بـ حبك وأمك دعيالك وراضية عنك وهاني شاكر راجل يسترزق من الهجوم على فناني المهرجانات لأن حالو وقف وفلس".

النهضة نيوز