هل مريم سعيد صالح ابنة الفنان الكوميدي سعيد صالح؟

فن ومشاهير

مريم سعيد صالح تتصدر في ذكرى أربعين زوجها بعدما طالتها الشائعات وهذه التفاصيل

11 حزيران 2022 18:13

طالت الشائعات الفنانة مريم سعيد صالح مرة جديدة، بالتزامن مع إحيائها ذكرى أربعين زوجها الراحل، حيث انطلقت تساؤلات الجمهور حول صلة القربى التي تجمعها بـ الفنان والكوميديان الراحل سعيد صالح وتكهن البعض بـ أنها ابنته الثانية.

مريم سعيد صالح

تصدر بعد ذلك اسم النجمة المصرية عناوين الأخبار الفنية وصعدت الأخبار المتعلقة بها، حيث أخذ الرواد في البحث عن صلة القربى بينها وبين الكوميديان الراحل سعيد صالح.

وهنا يشار إلى أن لنجم مسرحية " مدرسة المشاغبين" ابنة واحدة تدعى هند، وأن تشابه اسم والد الممثلة المصرية مع اسمه محض صدفة.


مريم سعيد صالح تنعى زوجها الراحل

وأحيت نجمة مسلسل " نسل الأغراب" أربعين زوجها بـ كلمات مؤثرة، عبرت فيها عن الغصة الكبيرة التي تشعر بها والفراغ الكبير الذي ولده رحيله عن دنيانا بـ اعتباره كان من أقرب الأشخاص إليها والداعم والراعي لها.


حيث نشرت مريم صورة جمعتها مع زوجها الراحل في الماضي القريب عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، وعلقت:" اليوم يوافق مرور 40 يوماً وحدي في هذا العالم، الذي اعتدت دوماً وجودك بـ جواري فيه حباً وسنداً ورعاية، أخاً وأباً وزوجاً ومحباً لأبنائنا زهرة حياتنا".


أعمال مريم سعيد صالح

مسلسل نسل الأغراب

وعلى الصعيد الفني، غابت الفنانة المصرية عن سباق دراما رمضان الماضي دون إيضاح أسباب هذا الغياب، وكان آخر أعمالها على صعيد الدراما التلفزيونية، مسلسل " نسل الأغراب" تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة كل من:" أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، إدوارد، دياب، أحمد مالك، أحمد داش، ريم سامي".

مسلسل حلوة الدنيا سكر

وكان لها مشاركة لافتة أيضاً في مسلسل " حلوة الدنيا سكر"، تأليف ورشة من الكُتاب وإخراج خالد الحلفاوي، وبطولة:" هنا الزاهد، محمد الكيلاني، محمود عبد المغني، أحمد سلطان، محمد الشرنوبي، عمر الشناوي".

فيلم شاومينج

وحضرت مريم سعيد صالح في الفيلم السينمائي " شاومينج" تأليف أشرف حسني وإخراج شادي أبو شادي، والذي مثلت فيه إلى جانب مجموعة من نجوم الفن المصري من بينهم:" بيومي فؤاد، نشوى مصطفى، سامي مغاوري، محمود فارس، صلاح عبد الله، محمد حسني، سارة درزاوي، سعاد القاضي".

النهضة نيوز