تفاصيل زواج وطلاق هاني مهنا وسميرة سعيد

فن ومشاهير

هاني مهنا يكشف أسباب انفصاله عن سميرة سعيد ويفند تصريحاتها السابقة وهذه التفاصيل

13 نيسان 2022 13:09

تطرق الموسيقار المصري هاني مهنا مرة جديدة للحديث عن زيجته من الفنانة المغربية سميرة سعيد، وكشف عن الأسباب الحقيقية التي دفعتهما إلى الانفصال بعد زواج دام ثمانية أعوام.

ونفى الموسيقار المصري هاني مهنا تصريحات النجمة سميرة سعيد السابقة حول أسباب طلاقهما، وأكد أن فشل موضوع الإنجاب، السبب الرئيس في إنهاء زواجهما.



انفصال هاني مهنا وسميرة سعيد

قال النجم المصري الشهير في حواره مع الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب، ضمن برنامج " سابع سما"، المذاع عبر شاشة قناة النهار، أن علاقته بـ النجمة الملقبة بـ الديفا، انعكست عليهما بـ الإيجاب وساهمت في نجاحهما الكبير، رافضاً الأقاويل التي تتحدث عن شهرته بـ فعل نجومية سميرة سعيد وزواجه منها.

وأشار إلى أن الفنانة المغربية الشهيرة، هي من طلبت الزواج منه بعد انفصاله عن زوجته الأولى، وأنه رفض الأمر في البداية، كي لا يظن الجميع أنهما كانا على علاقة عاطفية قبل انفصاله، قبل أن يعود ويتزوج منها بـ الفعل لمدة ثماني سنوات.


وأوضح أن علاقته بـ الديفا، تجاوزت حدود الزواج وصولاً إلى الاهتمام بكل تفاصيلها وحتى انتقاء ملابسها، بهدف ابقائها مشعة متألقة، حيث قال:" كنت بـ النسبة لـ سميرة مؤسسة متحركة، إذ كنت أتدخل في اختيار ملابسها حتى تبقى لامعة دائماً، كنا أصدقاء في بداية الأمر وكنا نبوح لبعضنا البعض ونتناقش في جميع مشاكلنا، وعندما وقع الانفصال بيني وبين زوجتي الأولى، طلبت مني سميرة الزواج".

وتابع:" رفضت في بداية الأمر الموضوع، خوفاً من ظن الناس بـ أننا كنا على علاقة مسبقة قبل انفصالي عن زوجتي، ولكن بعد ذلك تزوجت منها ودام زواجنا ثمان سنوات".

أسباب طلاق سميرة سعيد من هاني مهنا

وأكد الموسيقار المصري في حواره المتلفز أن الطلاق وقع بينه وبين الفنانة المغربية سميرة سعيد، جراء فشل محاولاتهما في الإنجاب، نافياً تصريحات الأخيرة حول انفصالهما بـ فعل انعدام التفاهم بينهما.

وأوضح هاني مهنا أنه ومنذ البداية اتفق مع سميرة سعيد على عدم الإنجاب، ولكن مع مرور الوقت وبعد سنوات من ارتباطهما، تدخلت عائلة الأخيرة بـ الموضوع وأخبروها بـ أن عليها الإنجاب منه، مشيرين إلى أنه وأبنائه الورثة الوحيدين لها حال وفاتها، وعليه طالبت بـ إنجاب طفل، وهو ما رفضه في البداية قبل أن يعدل عن قراره ويسافرا معاً إلى باريس لإجراء العديد من الفحوصات وعملية الحقن المجهري لينجبا ولكن الأمر باء بـ الفشل.

وأشار في حديثه إلى أن الحياة استحالت بينهما، عقب فشل محاولاتهما في الإنجاب، خاصة وسط إلحاح والدتها وشقيقتها، وهو ما دفع بهما إلى اتخاذ قرار الانفصال وإناء زواجهما.

انهيار سميرة سعيد عند طلاقها من هاني مهنا

وقال الموسيقار المصري هاني مهنا ان سميرة سعيد، انهارت عند معرفتها بـ سعيه للانفصال عنها وبدئه في إجراءات الطلاق، مبيناً أن السبب في ذلك، هو أنه خالف موعد الطلاق الذي حددته هي وسعى إليه مبكراً.

النهضة نيوز