ريهام حجاج تنفي تعليقها على أخبار انفصال ياسمين عبد العزيز عن أحمد العوضي

فن ومشاهير

ريهام حجاج عن منشورات السخرية من خبر طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي: حملة مدفوعة الأجر

12 حزيران 2022 12:24

تبرأت الفنانة ريهام حجاج من الحساب الناشر بـ اسمها على تويتر لـ منشورات السخرية من خبر طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وأكدت أنها لم تعلق يوماً على أزمات الثنائي الشهير وإنما يتم الزجُّ بـ اسمها عند كل مطبٍّ يصادفهما.

وأوضحت ريهام حجاج مظلوميتها في فيديو قصير، نشرته عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، ضمنته بـ 15 خبر ورد فيه تصريحات كاذبة عن لسانها حول انفصال ياسمين عبد العزيز عن أحمد العوضي.


ريهام حجاج

أكدت نجمة مسلسل " وكل ما نفترق" في التسجيل الصوتي الذي أرفقته بـ المنشور أنها لن تصمت بعد الآن على الأكاذيب التي تنشر وتُتداول عبر السوشيال ميديا تحت اسمها، قبل أن تتبرأ من الحساب الناشر على تويتر وتشير إلى عدم امتلاكها حساب شخصي على تطبيق التدوينات القصيرة.

حيث قالت:" أنا أول مرة أطلع وأتكلم تحديداً في الموضوع ده، أنا المرة دي مش هسكت، أنا منزلة لكم 15 خبر نازل في 15 صفحة وأكتر، هي حملة مدفوعة الأجر فيها كلام لا اتقال على لساني ولا أعرف عنه أي حاجة، كلام نزل كله في توقيت واحد وعلى صفحات كتيرة جداً".


وتابعت:" أنا معرفش إيه السبب إنه لازم تنجاب سيرتنا في مشاكل إحنا مالناش دعوة بيها، زي ما بيحصل من أربع سنين، بس المرة دي الموضوع بوُّخ ( بايخ) أوي وزوِّد، إحنا مالناش أي علاقة بالكلام ده، وأنا أصلاً ماليش حساب على تويتر وإنه ينزل بتوقيت واحد وبالفجاجة دي وعلى كمية صفحات وحسابات كتيرة أكيد يبقى مش صدفة".

ردود الفعل على نفي ريهام حجاج

حاز تصريح النجمة المصرية الشابة على اهتمام متابعيها الذين أكدوا على ثقتهم الكبيرة بها وأشادوا بتصرفها بـ اعتبارهم أنه إن دلَّ فـ يدل على الاحترام الذي تتحلى به.

حيث وردَّ في تعليقاتهم:" رينا معاكي يا ريهام أنا عارفة أنك مظلومة متخافيش هتاخدي حقك إن شاء الله"، و" صفحات تابعة لجهات معروفة عشان تشغل الناس بأي هري وخلاص"، و" برافو عليكي"، و" فنانة تحترم نفسها جداً"، و" ربنا يسعدك أحترمتك جداً".

و" أحيكي"، و" معلش يا حبيبتي غيرانين منك عشان جوزك بحبك نفسهم يسيبك بس الله أكبر"، و" والله إن دل على شيء يدل على ضعف الحاقدين وقلة حيلتهم انجحي وكل دا ولاشيء.. ريهام في القمة والحاقدين في القاع".

أعمال ريهام حجاج

وتنافست الممثلة المصرية الشهيرة في سباق دراما رمضان الماضي من خلال بطولة مسلسل " يوتيرن"، تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز، وذلك إلى جانب خوضها بطولة مسلسل " حارة أم الدنيا" تأليف وإخراج شيرين هنائي.

النهضة نيوز