هند القحطاني في أول ظهور بعد عمليات التجميل

فن ومشاهير

هند القحطاني في أول ظهور بعد خضوعها لـ عملية تجميل الأنف وزراعة الشعر والحواجب.. فيديو

12 حزيران 2022 12:33

اشتكت الناشطة السعودية هند القحطاني من تداعيات عملية تجميل الأنف وزرع الشعر والحواجب، مؤكدة على شعورها بـ ألم بالغ حرمها من النوم رغم تناولها لحبوب المنوم.

هند القحطاني

خرجت المدونة الشهيرة باكية وشاكية من الألم الذي يقض مضجعها ويحول بينها وبين النوم في فيديو قصير عبر حسابها الرسمي في سناب شات، بدت فيه بوجه متورم دامٍّ وعينان منتفختان بفعل عمليات التجميل.

قالت فيه أنها استغلت مدة الغياب المقررة للتعافي من أثر عملية زراعة شعر الحواجب وشعر الرأس التي أجرتها، وقررت إجراء عملية تجميل لأنفها، ولكنها فوجئت بـ تداعيات العمليات عليها من ألم تعب وحرمان من النوم.

وأشارت هند إلى أنها فوجئت بـ سقوط شعر الحواجب والجبهة الذي زرعته، وأضافت:" والله ثم والله إني تعبانة، أحس إني أتعب أكثر من غيري، حظي شين في العمليات، ألا حظُ يُباغ فأشتريه".


وتابعت:" خربت أم أمها وقمت سويت عملية ثانية، قلت بيني وبين نفسي يا هنودة دام إنك سويتي زراعة وما راح تطلعين لجمهورك إلا بعد فترة ياللا سوي شي ثاني كنت أتمناه من زمان".

هلوسة هند القحطاني بعطف والدتها وبزوج حنون

وكشفت مشهورة سناب شات عن حاجتها الكبيرة والماسة للمسات والدتها في هذه اللحظات وتمنت لو أنها مرتبطة بـ زوج حنون، يطبطب عليها رأفة وعطفاً، قائلة:" أحتاج أمي تطبطب عليِّ والله أحتاجها صدق، أو أحتاج زوج حنون، ياليتني متزوجة من رجال طيب حنون يهتم فيني".


آرء النشطاء بـ هند القحطاني بعد التجميل

أثارت منشورات المدونة الشهيرة شهية المتابعين على التعليق والذين انقسموا بين متعاطف معها ولاسيما لهلوستها بوالدتها وبين ناقد لانجرافها وراء صيحة عمليات التجميل ومؤكد على صحة سقوط الشعر بعد عملية زراعة شعر الحواجب والجبهة.

وجاء في تعليقاتهم على ظهور هند القحطاني بعد خضوعها لعمليا التجميل:" الله يهون عليها"، و" مدري كيف عندهم القدرة يسوون كذا بحالهم وربي ورعب أدخل غرفة عمليات وأسوي كذا بوجهي ما يخافون من التشوه الأبدي.. يا ربي وربي جاني رعب ومالي دخل.. الله يشفيها ويهديها".

و" حياتي هند ربي ينعم عليك بالشفاء والعافية"، و" قطعت قلبي يوم تكلمت عن حاجتها لأمها.. الله يشافيها ويقومها بـ السلامة يا رب"، و" وين خشم القبايل شصار عليه"، و" والله شكلها تسوي هـ الدراما عشان تكسب تعاطف المتابعين حتى وهي تعبانة تريد زوج حنون يطبطب.. بالله التعبان والمدوخ واللي مو عارف شو يقول هل يقدر يكتب عـ السنابة مقال شطولة وش عرضه".

النهضة نيوز