رهف القحطاني بـ إطلالة كاشفة وصادمة في أحدث جلسة تصوير

فن ومشاهير

رهف القحطاني بـ حركات صادمة في أحدث جلسة تصوير.. فيديو

12 حزيران 2022 12:51

شاركت مشهورة سناب شات رهف القحطاني، المعروفة بـ وذ نكهة مجموعة مقاطع فيديو قصيرة من كواليس أحدث جلسة تصوير خضعت لها، بدت فيها وهي تتمايل بجرأة وتقوم بـ حركات صادمة في وجهها.

رهف القحطاني

ظهرت نجمة السوشيال ميديا في المنشور المرئي في البداية وهي تتمايل على وقع أنغام موسيقى " حتى بص الحركة دي" للفنان أحمد حلمي، قبل أن تظهر وهي تقوم بحركات دلال أمام الكاميرا، مرتدية فستاناً صيفياً كاشفاً لمنطقة الصدر.

الأمر الذي وضع المشهورة السعودية في مرمى انتقادات الجمهور الذين اتهموها في معظمهم بـ التناقض وعدم الاستحياء، بينما اتجه البعض لتذكر عبارتها الشهيرة " أنا مش للاستعراض"، في حين عبر آخرون عن رأيهم الشخصي بجمال وأنوثة رهف القحطاني، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول عبر INSTAGRAM.


جاء في التعليقات:" خربتها بالمرة"، و" إذا لم تستحِّ فافعل ما شئت.. مثال ضرب القيم بالجدار بـ اسم الحرية"، و" عربجية ما فيها أنوثة مدري حركاتها كأنها ولد متحول"، و" صراحة جميلة"، و" شو ما تعمل ما في جاذبية"، و" يا ربي بعض السعوديات أهلها يخلوها دقيقتين ع راحتها ما تدري وين تروح تحس نفسها خلاص لازم تنفلت بسرعة تتفسخ بسرعة مو معها وقت".

رهف القحطاني تفضح نجمات السوشيال ميديا

وكانت المدونة الشهيرة بـ عبارة وذ نكهة، قد فضحت مشهورات السوشيال ميديا في بث مباشر جمعها مع تيك توكر شهير، مبينة أن العديد من المدونات تواصلنَّ معها وطلبنَّ منها ذكرهنَّ بالإشارة إلى حساباتهنَّ وشرعنَّ بالخروج معها في الأماكن العامة إلى حين وقوعها في أزمة المالديف، حيث فوجئت بـ خروجهنَّ وشماتتهنَّ بها ومن ثم تواصلهنَّ معها بعد تجاوزها لهذه الأزمة.

حيث قالت في البث المباشر الذي خرجت به عبر تطبيق تيك توك:"يكلموني أطير من الفرحة.. ياخذون مني منشن وعرض تنتشر مقاطعهم.. بعدها يسحبون عليِّ ولايكلموني.. وإذا كان في مشكلة يطقطقون عليِّ.. وقتها عرفت من صديقي الكفو اللي معي يستاهل خوتي.. واللي يبغى مني منشن وشو.. لدرجة لما شافوا أموري طيبة وماشية.. رجعوا ألو وحشتينا اشتقنالك وينك؟.. خلنا نشوفك.. لا والله ما أنتوا أول ناس طقطقتوا عليِّ وضدي".

النهضة نيوز