أيمن زيدان يخالف منتقدي نسرين طافش في مسلسل جوقة عزيزة

فن ومشاهير

أيمن زيدان يشيد بـ الفنانة نسرين طافش بعد جدل مسلسل جوقة عزيزة

13 حزيران 2022 14:25

أكد الفنان القدير أيمن زيدان على موهبة النجمة نسرين طافش وأشاد بـ أدائها التمثيلي الذي قدمته في مسلسل جوقة عزيزة، ودعاها إلى عدم الإلتفات لكل الانتقادات القاسية التي طالتها على هامش العمل.

أيمن زيدان يشيد بـ نسرين طافش

دعم نجم مسلسل " نهاية رجل شجاع" النجمة الشابة في تدوينة مقتضبة، نشرها عبر أحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي تحت عنوان " رسالة إلى نسرين طافش".

كتب فيها يقول:" لست بصدد كتابة مداخلة نقدية، لكنني رأيت من واجبي أن أهمس لك على الملأ بـ كلمة واحدة- لاتكترثي- إن ما قدمتيه في مسلسل جوقة عزيزة، كان محاولة تستحق الاهتمام".

وتابع:" يا عزيزتي أقولها لك، كنتِ مدهشة بـ جرأة محاولتك في تقديم شخصية تحمل كل هذا التنوع- لاتكترثي- لكل القسوة التي مارسها البعض والتي للأسف طالت الجانب الشخصي، وتذكري لاترمى بـ الحجارة سوى الأشجار المثمرة وستظلين واحدة من زهرات الدراما السورية".


آراء النشطاء بكلمات أيمن زيدان

استقطبت كلمات النجم الشهير بشخصية " جميل" أنظار متابعيه الذين أتفقوا على رُقيِّه وعلُّو أخلاقه، وأكدوا على موهبة نسرين في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.

وجاء فيها:" يا الله شو بحبك ألطف ممثل على الإطلاق"، و" كل التقدير والاحترام"، و" ممثلة رائعة وأنت مبدع"، و" فعلاً أنك أنيق.. راقي وأخلاقك كبيرة كل الاحترام والمحبة"، و" فعلاً تستاهل نسرين كل الخير".

و" مو طبيعي ما ألطفك.. الفنان إنسان أولاً وأنت دائماً راقي وأستاذ بكل شي"، و" همس الكبار الأنيق.. ليت الجميع يكون همسة العلني بكل هذا الرقي.. كنت بنظري كبير وأصبحت عملاق لم تسعه عيناي.. كل الشكر لك على هذه اللفتة الجميلة".

أعمال أيمن زيدان

الجدير بالذكر أن الفنان القدير أيمن زيدان، حضر في سباق دراما رمضان الماضي من خلال بطولة الموسم الثاني من مسلسل " الكندوش"، تأليف حسام تحسين بك ومعالجة درامية محمد العاص وإخراج سمير حسين، إضافة إلى خوضه بطولة العمل الاجتماعي الناقد بطريقة الكوميديا السوداء " الفرسان الثلاثة"، الذي شاركه فيه كوكبة من نجوم الدراما السورية.

أعمال نسرين طافش

وتنافست النجمة نسرين طافش في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " جوقة عزيزة"، تأليف خلدون قتلان وإخراج تامر إسحاق وبطولة:" سلوم حداد، عبد الفتاح المزين، كرم شعراني، هبة نور، إيمان عبد العزيز، وسام حنا، وائل زيدان، كرم شعراني".

النهضة نيوز