باربي نجد بـ إطلالة فاضحة في حفل عيد ميلادها 28

فن ومشاهير

مودل جيجي الشهيرة بـ باربي نجد شبه عارية في عيد ميلادها.. صور

14 حزيران 2022 12:52

شاركت عارضة الأزياء السعودية مودل جيجي، الشهيرة بـ اسم باربي نجد متابعيها عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي بـ مجموعة صور جديدة خاصة من كواليس حفل عيد ميلادها الثامن والعشرين، اعتمدت فيها الظهور شبه عارية.

مودل جيجي شبه عارية

بدت عارضة الأزياء السعودية الشهيرة في المنشور وهي تستعرض جسدها وتفاصيل قوامها بـ حركات صادمة وإطلالة فاضحة، كشفت من خلالها عن أجزاء واسعة من جسدها.


صور باربي نجد

ظهرت وهي تستعرض نحالة خصرها بـ النسبة إلى حجم أردفاها أمام قالب الحلوى، مرتدية لانجري يشبه في تصميمه المايوه، وعليه انقسمت تعليقات المتابعين بين ناقد لاتباع المدونة الشابة لصيحة الاستعراض والجرأة ومتسائل عن حقيقة انتمائها إلى المملكة العربية السعودية، وبين مهنئ ومبارك لها على دخولها في عامها الجديد.

وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور الجريء ومنها:" كل عام وأنتِ بخير يا قلبي"، و" اليوم بارتي ( حفلة)"، و" معقول من الرياض أنتِ"، و" فديت الجمال"، و" مسكينة ما عندها ملابس"، و" اخربيها ده عيد ميلادك"، و" الله يسعدها"، و" يخرب بيت حظ الأجنبي اللي قاعد يحتفل معاك".


من هي مودل جيجي.. معلومات عن باربي نجد

ذاع اسم ولقب المدونة السعودية الشابة بعد عملها في مجال عرض أزياء وملابس البحر النسائية واللانجري، والذي التحقت به عقب تخرجها من إحدى الجامعات الأمريكية بـعد حصولها على شهادة البكالوريوس في اختصاص المختبرات.

شرعت مودل جيجي بعد ذلك، بنشر صورها واستعراض مفاتنها أمام الملأ بعد امتهانها التدوين عبر السوشيال ميديا، حيث أخذت تستقطب المتابعين العرب، خاصة بعدما ألمحت إلى انتمائها إلى منطقة نجد الكائنة في المملكة العربية السعودية، وتحظى المدونة الشهيرة بـ اسم باربي نجد بـ نسبة متابعة كبيرة على تطبيق INSTAGRAM، حيث يتابعها مئتان وسبعون ألف شخص.

تجدر الإشارة إلى أن مودل جيجي من مواليد عام 1994 أي تبلغ من العمر ثمانية وعشرين عاماً، وهي شابة عازبة غير مرتبطة ( بحسب المعلومات المتداولة عنها)، وتعد أول مودل بكيني سعودية، وتعمل حالياً لصالح أكثر من علامة تجارية متخصصة في إنتاج ملابس البحر والألبسة النسائية الداخلية ( اللانجري).

النهضة نيوز