سلاف فواخرجي ممتنة لوجود الحمزة

فن ومشاهير

صورة.. سلاف فواخرجي بكلمات مؤثرة لابنها الأكبر حمزة رمضان ولما هي ممتنة؟

17 حزيران 2022 12:17

شاركت الفنانة سلاف فواخرجي، صورة جديدة لابنها الأكبر حمزة رمضان على أحد حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي، أكدت من خلالها أن نجلها الشاب، هو العوض لها بعد رحيل والدتها الكاتبة ابتسام أديب ووالدها الناقد السينمائي محمد فواخرجي.

حمزة ابن سلاف فواخرجي

واستعرضت نجمة مسلسل " هوا أصفر" سمات وصفات ابنها البكر من الفنان والمخرج وائل رمضان، معربة عن امتنانها الكبير لله تعالى الذي رزقها إياه وعوضها به عن غياب والديها.

وذلك في تعليق مقتضب، دونته على المنشور، كتبت في نصِّه:" الحمزة.. كم أنا محظوظة أنك أخذت من أبي وأمي الكثير الكثير.. فكنت عوضاً لي من الله.. ونعمة..".


وتابعت:" وكم أنا ممتنة.. لأنك تجعلني في كل يوم أشعر بـ أني أم جيدة"، ليتفاعل حمزة رمضان مع كلمات والدته على الفور ويرد عليها قائلاً:" كم أنا محظوظ فيكي.. أنتِ بنظري أحلى وأحسن أم بالدنيا وأقرب حدا إلي، وأنا بتمنى كون ابن بيستاهل أم بتجنن متلك وتشوفي حالك فيه".


آراء المتابعين

وعليه انهالت تعليقات المتابعين من مشاهير وعامة، الذين تمنوا لسلاف ونجلها العمر الطويل، علاوة على السعادة ودوام الصحة والعافية، حيث كتبوا في ردودهم على المنشور:

" الله يحفظه ويبارك في عمره وعمرك"، و" الله يحميه ويفرحك بنجاحه يارب"، و" كل وقت وهو بألف خير وعافية"، و" ونحن كمان محظوظين بوجودكم بحياتنا منحبكم كتير"، و" حفظكم الله جميعاً يا صديقتي العزيزة"، و" ما شاء الله تفرحي بـ أحلى دكتور الله يحميه يا رب".

أعمال سلاف فواخرجي

مسلسل الكندوش 2

تنافست الفنانة السورية الشهيرة في سباق دراما رمضان الماضي من خلال بطولة الموسم الثاني من مسلسل البيئة الشامية الكندوش، وهو تأليف حسام تحسين بك ومعالجة درامية محمد العاص وإخراج سمير حسين.

وشاركت فيه إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما السورية، نذكر منهم:" أيمن زيدان، سامية الجزائري، صباح الجزائري، شكران مرتجى، خالد شباط، كندة حنا، حلا رجب، هافال حمدي، أيمن رضا، أندريه اسكاف".

مسلسل مع وقف التنفيذ

وحضرت سلاف فواخرجي أيضاً في موسم دراما رمضان الماضي من خلال المسلسل الاجتماعي " مع وقف التنفيذ"، وخاضت بطولته إلى جانب كل من:" صباح الجزائري، فادي صبيح، عباس النوري، يامن الحجلي، حلا رجب، زهير عبد الكريم، بشار إسماعيل، فايز قزق، شكران مرتجى، صفاء سلطان، جلال شموط".

النهضة نيوز