أغنية أهل العشق تجمع الفنان العراقي كاظم الساهر بالنجمة اليمنية بلقيس فتحي

فن ومشاهير

كاظم الساهر وبلقيس فتحي يستعدان لطرح أغنية أهل العشق على طريقة الفيديو كليب

17 حزيران 2022 16:20

زفَّت النجمة اليمنية بلقيس فتحي خبراً ساراً إلى جمهورها المنتشر حول العالم، حيث أعلنت عن انتهائها رفقة الفنان العراقي كاظم الساهر من إنجاز أغنية " أهل العشق"، التي تعد التعاون الفني الأول بينهما.

وشاركت بلقيس البرومو الدعائي الخاص بـ ديو " أهل العشق" عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ أحد حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، مبينة أن الأغنية ستطرح على طريقة الفيديو كليب.


وذلك من خلال مشاركتها للبرومو الدعائي الخاص بالأغنية عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بأحد حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا، والذي كشف أن الأغنية تحمل عنوان " أهل العشق".


بلقيس وكاظم الساهر

تعاونت مالكة أغنية " صابرة" والموسيقار العراقي الشهير في أغنية " أهل العشق" بـ الكلمات مع الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم، الشهير بـ اسم فزاع، وبالألحان مع الفنان الإماراتي فايز السعيد.


أغنية أهل العشق

وكان المطرب والملحن فايز السعيد، قد أشار إلى تعاون الساهر مع فتحي قبل نحو عامين، وتحديداً في السادس عشر من شهر تموز/ يوليو عام 2020، وذلك في منشور مقتضب، كشف فيه حينها أن مطلع الديو يقول:" يلي من أسبابك".

علاوة على ذلك، أكدت العديد من الحسابات الفنية الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي وعدة مواقع إخبارية فنية آنذاك، انتهاء النجمان الشهيران من تسجيل الديو الغنائي.

أعمال كاظم الساهر وبلقيس فتحي

أغنية ونتدلع

وفي سياق منفصل، تعيش الفنانة اليمنية بلقيس فتحي حالياً نوعاً من السعادة، عقب نجاح أغنيتها المصرية الإيقاعية الجديدة " ونتدلع"، وتصدرها ترند يوتيوب بعد يوم واحد من طرحها عبر قناتها الرسمية في التطبيق.

وتعاونت بلقيس في الأغنية مع الشاعر والملحن عزيز الشافعي وفي التوزيع الموسيقي أحمد عادل، ويقول مطلع الأغنية:" 30 ليلة في كل شهر، دي طلباتي مفيش غيرها، تكون جنبي هنا، في قلبي من أول ليلة لآخرها ونتدلع ما نتدلع على راحتنا وإيه يمنع نقضيها نسوق فيها، نعيش لحظتنا، نتمتع بأشواقك وأشواقي".


قصيدة الحياة

وكانت آخر أغنيات الموسيقار العراقي كاظم الساهر، قصيدة الحياة التي طرحها عبر يوتيوب، منتصف العام 2021، وهي من كلماته وألحانه ومن توزيع الموسيقي اللبناني ميشال فاضل.

وتقول كلمات قصيدة الحياة:" شربت من أكوابها صبابة حتى الملل وعشت في عذابها كآبة لاتحتمل، باركت حتى غدرها ولم أفارق الأمل، قاومتها في مكرها من حكم العقل وصل من لم يفق من وهمه فـ عن آساه لاتسل".

النهضة نيوز