مروة راتب مروة تتقمص إحدى شخصيات فيلم Dalmatians 101

فن ومشاهير

مروة راتب تتقمص شخصية رويلا درفيل في فيلم Dalmatians 101

19 حزيران 2022 18:08

أحدثت الإعلامية والفنانة السورية مروة راتب، ضجة عارمة على منصات التواصل الاجتماعي، بعد خروجها بـ شخصية رويلا درفيل التي قدمتها النجمة غلين كلوز في فيلم Dalmatians 101.


ارتدت مروة راتب في ظهورها التمثيلي، فستاناً طويلاً ضيقاً مرقطاً بـ اللونين الأبيض والأسود، زُين بـ حزام خصر عريض وكفوف طويلة من اللون الأحمر، ونسقت مع ظهورها مكياج الوجه الظاهر وباروكة شعر باللونين الأساسيين " الأبيض والأسود"، في إطلالة شبيهة بـ شخصية الممثلة غلين كلوز في فيلم Dalmatians 101، وذلك عقب يومين فقط من تقمص مروة راتب لشخصية فتاة من عالم أفاتار.

مروة راتب

تعرضت على إثره مشهورة سناب شات لانتقادات لاذعة من قبل النشطاء، الذين انقسموا في تعليقاتهم بين ناقد لتصرفات مروة ومتهم إياها بـ الجنون ومشدد على ضرورة خضوعها للعلاج ومطالب بقطع الإنترنت عنها، دون أن يخلو الأمر من بعض التعليقات الإيجابية بحق نجمة إعلانات سناب شات.

وجاء فيها:" هذه لازم تتعالج"، و" حلوة ترى"، و" يعني بـ الله عشان أرداف صرت مشهورة ولها معجبين"، و" وبعدين معاها مروة"، و" أحد يطفي النت عنها"، و" يعني تفضل"، و" بسم الله وش بها هذي"، و" تكفين لاتكرهينا بـ الفيلم بـ الفيلم الله ياخذك".


قضية مروة راتب مع جدة شهاب ملح

وكانت الإعلامية والمدونة الشهيرة، قد تراجعت مؤخراً عن مقاضاة جدة المدون الإيراني، شهاب مرتضى غفوري، المعروف بـ اسم شهاب ملح الإنستقرام، بعد يومين فقط من تهديدها لها بـ القانون وإعلانها رفع دعوى قضائية ضدها بتهمة الإساءة لشخصها، وذلك على هامش تقليدها لها والظهور بحشوات إسفنجية في منطقة الوركين.

وأوضحت مروة راتب أسباب تراجعها عن مقاضاة جدة شهاب ملح في فيديو قصير، خرجت به عبر سناب شات، قالت فيه:" كل الناس يقولون مروة أنتِ إنسانة مثقفة، إنسانة بنت حمايل، بنت جبايل، كيف تروحين ترفعين قضية في وحدة عمرها ثمانين تسعين سنة، جدة مخرفة، والكل عارف أنه مشاركببها ومغرببها".

وأضافت:" يا جماعة هذاك اليوم كنت معصبة فتكلمت، لكن عقبها بساعة ساعتين بروحي بنفسي هديت، إذا هم مايعرفون السنع نحن نعرفه، أنا بنت جبايل بنت حمايل بنت ناس بنت أصل أعرف السنع لو هم ماحشَّموا نحن نحشِّم".

النهضة نيوز