مروة راتب تثير الجدل بظهورها على شكل أفاتار

فن ومشاهير

مروة راتب تنضم إلى عالم أفاتار وتكشف عن مخاوفها من نساء عالم الفضاء

14 حزيران 2022 12:24

أثارت الفنانة والإعلامية السورية مروة راتب ضجة عارمة بين أوساط رواد السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية، عقب خروجها بـ إطلالة فضائية مستوحاة من عالم أفاتار ومجاهرتها بـ رغبتها في مغادرة كوكب الأرض والالتحاق بـ ركب سكان العوالم البعيدة، هرباً من نيران غيرة النسوة، وذلك قبل أن تكشف عن خوفها الكبير من محاربة نساء عالم الفضاء لها بسبب الغيرة.

مروة راتب

أطلت مشهورة سناب شات على متابعيها في شريط مرئي قصير، مرتدية فستاناً ضيقاً أبرز شكل جسدها المتفرد والمتميز، وبدت بـ بشرة زرقاء داكنة وأذنان طويلتان مدببتان، وشعر طويل أسود صفف على شكل ضفائر، وذلك في إطلالة شبيهة بـ شكل نساء عالم أفاتار الفضائي الخيالي.


حاولت مروة استفزاز الجمهور كـ العادة من خلال الإشادة بـ جمالها الباهر وذكائها العالي، قائلة:" أكيد كلكم تعرفون نمنوم.. أنا الأسطورة مروة راتب.. اليوم قررت أصير أفاتار وأترك كوكب الأرض.. قررت أنضم لقبيلة فاندورا الأفاتارية.. لأني ما لقيت أحد يقدر ينافسني على كوكب الأرض في جمالي أنوثتي وذكائي.. فقلت يمكن أحد ينافسني.. بس أخاف الأفاتاريات يغارون مني ويقلدوني ويحاربوني نفس اللي صار على كوكب الأرض".


آراء النشطاء بتنكر مروة راتب

تباينت ردود فعل النشطاء على ظهور وإطلالة وتنكر مروة راتب على هيئة الأفاتار، حيث انقسم المتابعون بين داعٍ لها بـ الهداية والعودة إلى صوابها وبين متهم إياها بـ التقليل من شأن نفسها كُرمى المشاهدات والعوائد المادية التربح المالي، بينما أكد البعض على معاناتها من اضطراب أو مرض نفسي، في حين استغل نشطاء المنشور المرئي للسخرية من الإعلامية السورية المقيمة في الإمارات كل بحسب رأيه ومن وجهة نظره.

ومما دونوه على المنشور:" الأنوثة عم تبكي بـ الزاوية"، و" مروة راتب ومخدات يا حرام.. طق الهبل"، و" بتعاني من مرض نفسي وكتير واضح.. الله يشفيها"، و" سايكو المخلوقة والله"، و" كيف تجمع الفلوس وأنت تافه".

و" طالما تلاقي ردود فعل منكم راح تستمر بـ الاستفزاز"، و" يا حرام تمسخر نفسها عشان زيادة المشاهدات.. الله لايبلانا"، و" هذي من صدقها أنتِ أصلاً تقلدينهم تقلد الفضائيين".

مروة راتب وجدة شهاب ملح

وكانت الإعلامية السورية الشهيرة، قد كشفت تراجعها عن مقاضاة جدة المدون الإيراني شهاب مرتضى غفوري، المعروف بـ شهاب ملح، مبينة أنها قررت التسامح مع فعل الأخيرة معها وسخريتها من شكلها بـ اعتبارها سيدة طاعنة في السن وتبلغ من العمر ثمانين عاماً.

النهضة نيوز