أسباب تراجع مروة راتب عن مقاضاة جدة شهاب ملح

فن ومشاهير

مروة راتب تتراجع عن مقاضاة جدة شهاب ملح وهذه الأسباب

8 حزيران 2022 12:55

تراجعت الإعلامية والفنانة مروة راتب عن مقاضاة جدة المدون الإيراني، شهاب مرتضى غفوري الشهير بـ اسم " شهاب ملح الانستقرام"، وبينت مروة راتب الأسباب وراء عودتها عن قرارها في رفع قضية ضد شهاب وجدته، وذلك في فيديو قصير، خرجت فيه على متابعيها عبر سناب شات.

مروة راتب

أكدت فيه الممثلة والمدونة السورية المقيمة في دولة الإمارات أنها توعدت الجدة الثمانينية أمام الملأ لأنها كانت في ذروة الغضب وأن أصلها الطيب العائد إلى القبائل جعلها تتراجع عن مقاضاة الجدة لأنها طاعنة في السن وغير واعية لما يدور حولها، مبينة أن المدون الشاب يستغل جدته.

حيث قالت في الشريط المرئي:" كل الناس يقولون مروة أنتِ إنسانة مثقفة، إنسانة بنت حمايل، بنت جبايل، كيف تروحين ترفعين قضية في وحدة عمرها ثمانين تسعين سنة، جدة مخرفة، والكل عارف أنه مشاركببها ومغرببها".

وتابعت:" يا جماعة هذاك اليوم كنت معصبة فتكلمت، لكن عقبها بساعة ساعتين بروحي بنفسي هديت، إذا هم مايعرفون السنع نحن نعرفه، أنا بنت جبايل بنت حمايل بنت ناس بنت أصل أعرف السنع لو هم ماحشَّموا نحن نحشِّم".


آراء النشطاء على أزمة مروة راتب مع شهاب ملح

انقسمت على إثره تعليقات النشطاء بين متهم الثنائي الشهير بـ افتعال أزمتهما للحصول على المشاهدات وصعود التريند وبين ساخر من تغني مروة راتب بأصولها وانتمائها للقبيلة كون أصولها سورية وليست إماراتية، وذلك في ردودهم التي جاء فيها:

" مشركببها ومغرببها"، و" أي قبايل وأي حمايل أتِ مو إماراتية"، و" مسلسل فاشل"، و" بنت حمايل بنت جبايل ألعن أبو أنتِ عقيديته"، و" واضح اتفاق بين شهاب ومروة لكسب المشاهدات والترند واضح"، و" ما مريتي عليهم أونه بنت حمايل"، و" نعم نعم بنت جبايل وسنعة".

و" ليش دايم تصور من بعيد؟.. ليش ما تصور سلفي على وجهها وبس؟.. لأنه الإسفنج اللي ع الجوانب هو مصدر إثارة الجدل"، و" يعني كمل المسلسل ليش كذا ما حبيت كان سريع أشبههم"، و" تهديد شهاب سكتها"، و" والله السنع ما مر عليك تسمعين فيه بس"، و" نفسي أعرف الناس هذولا اللي قالولك".

النهضة نيوز