بدور البراهيم تتعرض لأزمة صحية وتطلب الدعاء من الجمهور

فن ومشاهير

بدور البراهيم في المستشفى إثر وعكة صحية مفاجئة وهذه التفاصيل

23 حزيران 2022 17:01

كشفت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم عن تعرضها لوعكة صحية شديدة، استدعت نقلها على عجل إلى المستشفى، وذلك من خلال صورة نشرتها عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي.

ظهرت فيها المدونة الشهيرة بوجه شاحب من على سرير الاستشفاء، وبدا في المنشور جهاز تزويد المرضى بـ الأكسجين، موضوع على فمها، وطلبت بدور البراهيم الدعاء من متابعيها معلقة " دعواتكم.. حرارة وزادت الحالة".


بدور البراهيم

وأوضحت مشهورة سناب تفاصيل تدهور حالتها الصحية وبينت الأسباب التي دفعت لنقلها إلى المستشفى، وذلك في فيديو قصير، نشرته عبر حسابها الرسمي في سناب شات، قالت فيه أنها وخلال سفرها إلى دولة قطر، شعرت بـ تعب شديد، مما دفع الكادر الموجود على الطائرة التي تقلها لطلب صعود المسعفين.

وعلقت:" خلال رحلتي إلى الدوحة.. طلبوا لي إسعاف داخل الطائرة ومن ثم أعطوني حقنة.. أشكر الطبيبة إيمان إبراهيم من الكويت لأنها بقيت معي طوال الرحلة.."، وأشارت بدور إلى الأعراض التي شعرت بها والتي دفعتها لترك حقائبها في المطار.

وتابعت:" لم آخذ أغراضي لشدة التعب.. كنت أشعر أني هنالك شيء يُقطِّع في جسدي، كما شعرت بالبرودة الشديدة.. لم أكن قادرة على التحكم في جسدي وعندما تركت حقائبي.. تواصلوا معي من المطار وأخبروني أن بإمكاني الذهاب لاستلام أمتعتي..".

وأضافت:" حقاً كنت من حلاوة الروح غير قادة على فعل شيء.. لم أكن أفكر غير في الذهاب للاستلقاء على السرير وأخذ قصط من الراحة".

وتفاعل العديد من النشطاء على السوشيال ميديا مع خبر تدهور صحة خبيرة التجميل السعودية، وانهالوا عليه بـ الدعاء لها بـ الشفاء العاجل غير الآجل، حيث جاء في تعليقاتهم:" الله يشفيها ويعافيها"، و" يشفيها ويعافيها".

بدور البراهيم تطالب بـ حماية المشاهير من التنمر

وجاء تدهور الحالة الصحية للمدونة الشهيرة بعد أيام من خروجها ومطالبتها بـ حماية نجمات السوشيال ميديا والفاشينيستات من التنمر بـ اعتبارها أن لوجودهنَّ فائدة على المجتمع.

حيث قالت في فيديو قصير أن المشاهير باتوا صيداً سهلاً لكل الأشخاص المتنمرين، مضيفة:" أطالب بحقوق المشاهير.. يجب أن تُسنَّ بنود وحقوق وشروط تحمينا من التنمر.. لأننا مثلما نفيد بلادنا ومجتمعنا لنا أيضاً حقوق.. حقاً الذي يحدث شيء غير طبيعي".

النهضة نيوز