أمل الأنصاري تكسب الدعوى القضائية ضد المشهور ب، ب والجمهور يشير إلى بدور البراهيم

فن ومشاهير

أمل الأنصاري تكسب الدعوى القضائية المرفوعة ضد إحدى المشهورات والجمهور يشير إلى بدور البراهيم

19 حزيران 2022 13:33

أكدت العديد من الحسابات العامة، المختصة بـ نقل أخبار المشاهير، تأييد محكمة الاستئناف للحكم الصادر بحق إحدى المشهورات المُشار إليها بـ حرفيِّ" ب. ب"، وذلك في الدعوى القضائية المرفوعة ضدها من قبل خبيرة التجميل السعودية أمل الأنصاري، الأمر الذي أحيا ظنون النشطاء حول مقاضاة الأخيرة لمواطنتها بدور البراهيم على هامش خلافهما القائم منذ أعوام.

أمل الأنصاري

جاء في نص الخبر الجديد، المتعلق بـ مقاضاة أمل الأنصاري لإحدى مشهورات السوشيال ميديا:" في جلسة الاستئناف، تم تأييد الحكم لصالح أمل الأنصاري ضد المشهورة ب. ب، بدفع غرامة مالية بقيمة 20 ألف ريال والسجن لمدة خمسة عشر يوماً مع إغلاق حسابها الرسمي في سناب شات بشكل نهائي".


ورغم عدم الإشارة إلى المدونة المدانة بـ اسمها الحقيقي، إلا أن النشطاء أكدوا أن المقصودة، هي خبيرة التجميل بدور البراهيم، وعليه انقسموا في آرائهم حول الحكم الصادر بحقها، بين ناقد ومؤيد وذلك في معرض تعليقاتهم على المنشور ومنها:

" حرام والله ليش كل هـ الأذية؟.. كفاية الغرامة المالية بعد ليش سجن؟.. ما تسوى الدنيا وأمها حرمة كبيرة إشفيهم الناس؟.. ما فيهم رحمة؟"، و" صراحة سجن 15 يوم وهي بنت وأم بعد..حرام.. وتقطع رزقها بـ السناب مدري يكفي أحس الغرامة المالية"، و" ب. ب موتاركة الناس بحالها.. أعوذ بالله ملامحها بـ المرة مو مريحة باين عليها مسمومة من الداخل".


بدور البراهيم تنفي مقاضاة أمل الأنصاري لها

وكانت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم، قد نفت في وقت سابق كل الأخبار المشاعة حول مقاضاة أمل الأنصاري لها، وذلك رغم إنشائها لحساب ثانٍّ على سناب شات وترويجها له،عقب صدور حكم إغلاق حساب المشهورة ب. ب.

حيث قالت في فيديو قصير:" أنتم عبالكم ما عندنا مشاعر وأحاسيس، ما عندنا سمعة، كذا تتناقلون أخبار مو صحيحة، بـ الطقاق تطقكم، أنا إنسانة عصامية، صنعت شهرتي بـ نفسي وجهدي وعملي".

أمل الأنصاري ترد على متابعة انتقدت حجابها

وبالعودة إلى أمل الأنصاري، تصدرت المدونة الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية التريند، بعد رصد انفعالها على متابعة انتقدت حجابها واتهمتها بـ ادعاء ارتداء الحجاب.

حيث أوضحت شقيقة بنات الأنصاري أنها غير محجبة وإنما محتشمة، قبل أن تهاجم المتابعة بـ الإشارة إلى الأسس التي يتطلبها الالتزام بـ غطاء الرأس، قائلة:

" ذكريني متى سويت نفسي؟.. طول عمري أقول اللي فوق راسي طرحة مو حجاب.. والحجاب يا عزيزتي يتطلب أشياء كثيرة مو بس حجاب الرأس"، وتابعت:" مثلاً حجاب اللسان عن الناس وكف الأذى".

واستطردت:" ومثلاً عدم التدخل في الغير والتربج وكثير أشياء.. تمعني.. فكري بـ كلامي وشكراً"، واختتمت أمل الأنصاري ردها المقتضب بـ عبارة " الله يهدينا".


النهضة نيوز