دانا حلبي تنشر صورة عمتها المتوفاة وتودعها بـ كلمات مؤثرة

فن ومشاهير

دانا حلبي تفجع بـ وفاة عمتها وتودعها على أمل اللقاء.. صورة

25 حزيران 2022 13:08

فُجعت الفنانة دانا حلبي، يوم أمس الجمعة، بـ وفاة عمتها السيدة فاطمة حلبي، ونعتها في منشور مقتضب، دونته عبر صفحتها الشخصية في فيسبوك، قبل أن تنشر صورتها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها في INSTAGRAM، وتودعها على أمل اللقاء في دار الآخرة.

دانا حلبي

نشرت مالكة أغنية " أنا دانا" في البداية صورة سوداء، تضمنت عبارة نعيٍّ مقتضبة، اعتلاها آية من آيات القرآن الكريم، حيث كُتب عليها:" إنا لله وإنا إليه راجعون"، وجاء في الآية الكريمة:" يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي".

ونعت المغنية اللبنانية الشابة شقيقة والدها قائلة:" البقاء لله، انتقلت إلى رحمة الله عمتي فاطمة حلبي"، وعليه قدم محبو النجمة الشهيرة العزاء لها بـ استخدامهم خاصية التعليق المُفعلة على المنشور.


وفاة عمة دانا

وعادت ضيفة الموسم الثالث من مسلسل " الهيبة"، ونشرت صورة عمتها الراحلة عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في تطبيق تبادل الصور والفيديو إنستقرام، حيث ودعتها معلقة:" حتى نلتقي مجدداً".


مناسك العمرة

وجاءت وفاة عمة دانا حلبي بعد فترة وجيزة من عودة النجمة الشهيرة إلى لبنان، قادمة من المملكة العربية السعودية، حيث أدت مناسك العمرة وشاركت متابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعي بـ مجموعة صور جديدة لها بملابس الإحرام.

وأرفقتها بتعليق مقتضب، كتبت في نصِّه:" الحمدلله حُباً، الحمدلله شُكراً، الحمدلله يوماً وشهراً وعُمراً، الحمدلله في السراء والضراء، الحمدلله بلاسبب ولاطلب، الحمدلله بلا عدد، الحمدلله حتى يبلغ الحمد مُنتهاه، يارب على طول بـ تعطيني أكتر ما بستاهل.. يا حبيبي يا الله".


أغنية كده بييس Peace

تجدر الإشارة إلى أن دانا حلبي، أطلقت مؤخراً فيديو كليب أغنيتها الجديدة " كده بييس Peace"، عبر قناتها الرسمية في يوتيوب، وتعاونت فيها بالكلمات والألحان مع مصطفى شكري، في حين أنها صورتها تحت إدارة وإشراف وفاء برازي.

وتقول كلمات الأغنية:" كده Peace.. كده Peace.. مع حالي مع نفسي أنا لسة مفركشة رمزي ومكنسلة شوقي وعزمي.. يو حفكني وأنا وحدي LOVE ME LOVE ME LOVE LOVELY ثواني.. فيه إيه على فكرة ده هاني.. فاضية أنا ودماغي تعباني ويووو طب أدور تاني".



النهضة نيوز