خشم مروج الرحيلي الجديد

فن ومشاهير

مروج الرحيلي تحتفل بـ أنفها الجديد وتطل بدون فلتر.. فيديو

25 حزيران 2022 20:02

أقامت خبيرة التجميل السعودية مروج الرحيلي، حفلاً ساهراًعلى هامش تخلصها من الجبيرة الطبية وحصولها على أنف جديد، عقب خضوعها لـ عملية تجميل الأنف، حيث استعرضت المدونة الشابة شكلها الجديد بدون فلتر، وذلك في فيديو قصير، خرجت به عبر سناب شات، طلبت فيه رأي الجمهور، قائلة:" حلو خشمي حلواتي".

مروج الرحيلي

تألقت مشهورة سناب شات في الحفل الذي أقامته على شرف التعديل الذي نفذته في وجهها، بـ فستان ضيق طويل باللون الأبيض الناصع، نسقت معه كفوف يدٍّ طويلة وحذاءً أنثوياً ذو كعبٍ عالٍ.

واستكملت ظهورها بـ تسريحة ذيل الحصان ومكياج الوجه الظاهر، في حين أنها زينت إطلالتها بـ بعض المجوهرات النسائية الفارهة، وأكدت النجمة الشابة في تعليق مقتضب، دونته على أحد المقاطع، ظهورها بشكلها الحقيقي دون الاستعانة بـ فلتر، وذلك قبل أن تطلب آراء متابعاتها بـ أنفها الجديد، معلقة:" حلو خشمي حلواتي؟".


وتداولت العديد من الحسابات العامة المعنية بـ نقل أخبار المشاهير، الشريط المرئي، حيث استقبلت عليه آراء المتابعين والتي انقسمت بين ساخر ومستاء من تصرفات ومحتوى مروج الرحيلي.

وجاء فيها:" بسم الله الرحمن الرحيم وش قاعدة تسوي هذي"، و" حفلة للخشم.. واو ودوني المريخ"، و" كل عام وخشمها بخير وعقبال تسوي احتفالات لمناطق ثانية في جسمها"، و" طيب لاتحطن فلتر وجع مافي ثقة أعوذ بـ الله".

و" بس خلاص لاتموت علينا من التميع وتقليب العيون.. مستفزة هـ الحركات عليها وعلى غيرها يوم يناظرون على جنب والفم مفتوح"، و" ثقالة دمها مو طبيعية"، و" شكله المحتوى خلص عندها"، و" بعد وين تريدون توصلون".

وتساءلت متابعة عن كيفية إقامة مروج حفل لاستعراض أنفها الجديد دون مراعاة منها للفقراء وذوي الدخل المحدود، معلقة:" طاح حظك بس حفلة عشان خشمك؟.. خافي الله ناس ما عندها تاكل وأنتِ حفلة لخشمك"، في حين أشارت أخرى إلى عدم تغير شكل خبيرة التجميل السعودية جراء استخدامها للفلاتر، قائلة:" ماتغير شي من الفلاتر اللي تحطها قبل وبعد".

عملية تجميل الأنف

وكانت المدونة الشهيرة، قد فاجأت متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي قبل أيام قليلة، وأعلنت خضوعها لعملية تجميل الأنف وذلك من خلال عدة مقاطع مصورة، نشرتها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ أحد حساباتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي.

ظهرت في إحداها مستلقية على سرير الاستشفاء داخل أحد المستشفيات الكبرى، بـ وجه متورم تعلوه الكدمات، وتتوسطه الجبيرة الأنفية والضماد الطبي.

النهضة نيوز